بعد رحيله.. أرقام خرافية لأبو ضحكة جنان مع الأهلي

الخميس 01/أكتوبر/2020 - 11:22 ص
كتب: محمد عبدالديم
فايلر
فايلر
رحل رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي السابق عن قيادة الفريق بعد مبارة الترسانة ببطولة كأس مصر، لتنتهي قصة المدير الفني السويسري مع القلعة الحمراء بعد موسم مميز قدمه قاد فيه الفريق للقب الدوري.

ولعب فايلر مع الأهلى 44 مباراة في كل البطولات أحرز خلالها المارد الأحمر 91 هدفا، ودخل مرماه 17 هدفا، وفاز الفريق معه في 34 مرة، وخسر 2، وتعادل 8 مرات.

خاض فايلر مع الأهلى فى الدورى 30 مباراة حقق الفوز فى 25 مباراة وتعادل 4 مرات وخسر مرة وحيدة وأحرز الفريق 67 هدفا ودخل مرماه 8 أهداف.

خاض فايلر مع الأهلى فى الدورى 30 مباراة حقق الفوز فى 25 مباراة وتعادل 4 مرات وخسر مرة وحيدة وأحرز الفريق 67 هدفا ودخل مرماه 8 أهداف في أفضل معدل للنادي الأهلي خلال السنوات الأخيرة تحت قيادة مدير فني أجنبي.

لعب فايلر، مع الأهلى فى دورى أبطال إفريقيا عشر مباريات، حقق الفوز فى ست مباريات وتعادل ثلاث مرات وخسر مباراة وحيدة،وأحرز الأهلى فى إفريقيا 16 هدفا ودخل مرماه خمسة أهداف.

العقبة الوحيدة التي واجهت فايلر هي عدم الأنتصار على الزمالك في مبارتين متتاليتين وخسر.

حقق رفقة النادي الأهلي بطولة السوبر المصري على حساب نادي الزمالك بالفوز بنتيجة 3-2، وتحقيق لقب بطولة الدوري المصري قبل نهاية السمابقة ب7 جولات.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بهدفين مقابل هدف، على حساب نادي الترسانة، في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، في المباراة التي أقيمت على ستاد "الأهلي we السلام".

وبتحقيق المارد الأحمر الفوز على الترسانة، سوف يواجه فريق أبوقير للأسمدة على أن يواجه في نصف نهائي البطولة الفريق الفائز من مواجهة الإتحاد السكندري والمقاولون العرب التي ستقام الخميس 22 أكتوبر المقبل.