بدافع الأنتقام..فايلر يفجر مفاجأة ويعود للدوري المصري من جديد

الخميس 01/أكتوبر/2020 - 11:26 ص
كتب: محمد عبدالديم
فايلر
فايلر
رحل رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي عن قيادة الفريق بعد مبارة الترسانة ضمن منافسات دور الــ16 ببطولة كأس مصر، لتنتهي قصة المدير الفني السويسري مع القلعة الحمراء بعد موسم مميز فاز خلاله بلقب الدوري.

وفي مفاجأة مدوية، كشفت مصادر مقربة من نادي بيراميدز عن وصول النادي إلى مفاوضات متقدمة مع وكيل السويسري رينيه فايلر لتولي تدريب الفريق خلال الموسم المقبل بعد تأكد رحيل أنتي تشاتيتش المدير الفني الحالي للفريق.

ويتابع مسؤولي بيراميدز ملف فايلر منذ بداية أزمته مع النادي الأهلي بمحاولة فسخ تعاقده، مرورًا بأزمته مع الإدارة بسبب عدم السماح له بالرحيل لرؤية أسرته، والخلاف علي شروطه للعودة لتدريب المارد الأحمر.

وأضاف المصدر أن فايلر يتميتع برؤية فنية ممتازة إلى جانب خبرة جيدة بالدوري المصري وإفريقيا كونها مع فريق الأهلي مما يعني قدرته على قيادة الفريق السماوي خلال الموسم المقبل.

وتابع أن حاليًا فايلر حر ولا يربتط بتعاقد مع النادي الأهلي مما يعيني سهولة التفاوض معه إلى جانب عدم وجود أي غضب أو ضغينه بين إدارة الناديين خصوصًا بعد فسخ التعاقد بشكل مهين مع فايلر على حسب ما وصفه المدير الفني ف آخر تصريحاته الإعلامية.