مفاجأت بالتشكيل النهائي لجهاز موسيماني مع الأهلي

الخميس 01/أكتوبر/2020 - 11:37 ص
كتب: محمد عبدالديم
Advertisements
موسيماني
موسيماني
اعتمد مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، الشكل النهائى للجهاز الفنى الجديد للنادي بقيادة الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني الجديد للفريق.

وسوف يتكون الجهاز من المدرب العام رولانى مكوينا،مدرب الأحمال كابيلو رانجوجا، محلل الأداء موسى ماتلابا، مع أستمرار بعض أفراد الجهاز الفني القديم وهم، مدرب الحراس ميشيل يانكون المدرب المساعد سامى قمصان،مدير الكرة سيد عبدالحفيظ.

وأثير خلال الساعات الماضية جلب مساعد واحد فقط من مساعدي موسيماني معه من جنوب إفريقيا بعد تعنت إدارة صن داونز في الاستغناء عن اثنين منهم ولكنه حل تلك المشكلة سريعًا ليأتي بطاقمه الفني الذي أختاره للقاهرة.

ورحل رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي عن قيادة الفريق بعد مبارة الترسانة ببطولة كأس مصر، لتنتهي قصة المدير الفني السويسري مع القلعة الحمراء بعد موسم مميز قدمه مع النادي الأهلي.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بهدفين مقابل هدف، على حساب نادي الترسانة، في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، في المباراة التي أقيمت على ستاد "الأهلي we السلام".

وبتحقيق المارد الأحمر الفوز على الترسانة، سوف يواجه فريق أبوقير للأسمدة على أن يواجه في نصف نهائي البطولة الفريق الفائز من مواجهة الإتحاد السكندري والمقاولون العرب التي ستقام الخميس 22 أكتوبر المقبل.
Advertisements