عربون صلح سعودي.. الزمالك على أعتاب صفقتين من العيار الثقيل

الخميس 01/أكتوبر/2020 - 12:46 م
كتب: محمد عبدالدايم
الزمالك
الزمالك
بات مجلس إدارة الزمالك قريب جداً من ضم لاعبين من أندية الدوري السعودي خلال فترة الأنتقالات الصيفية القادمة، في ظل العلاقات الطيبة بين الأندية السعودية ونادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة.

وأقترب الزمالك بشدة من ضم عمر خريبين مهاجم نادي الهلال السعودي بعد أن اعطى مسئولي الموج الأزرق للقلعة البيضائ الضوء الأخضر للتفاوض مع اللاعب على البنود الشخصية في تعاقده مع الفريق إلى جانب بعض التفاصيل الصغيرة في عقده حتى يتسنى له الأنتقال إلى نادي الزمالك.

وعلى جانب آخر، بدأ الزمالك في الإستفسار عن ضم أنيس البدري لاعب نادي اتحاد جدة السعودي بعد أن نمى لعلم مسؤوليه الخلاف الكبير بين إدارة النادي والاعب خلال الفترة الماضية بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية خلال الفترة الماضية.

وأكد مصدر مقرب من نادي الزمالك أن مسئولي إتحاد جدة يرغبون في تهدئة الأوضاع مع الزمالك وجمهوره ورئيس النادي المستشار مرتضى منصور بعد فسخ كارتيرون تعاقده مع القلعة البيضاء والرحيل إلى التعاون السعودي الذي دفع الشرط الجزائي بعقد المدرب الفرنسي.

وأضاف المصدر أن الأندية السعودية سوف تضمن للزمالك تسهيلات ممتازة في صفقتي خريبين والبدري كعربون صلح لما بدر من مسؤولي نادي التعاون في حق الزمالك في هذا الوقت الحساس من الموسم بسبب إقبال الزمالك على مبارة هامة أمام نادي الرجاء المغربي يوم 18 أكتوبر الجاري بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.