دقيقة حداد في مجلس الأهلي علي روح أمير الكويت

الخميس 01/أكتوبر/2020 - 01:17 م
محمود الخطيب
محمود الخطيب
عقد مجلس إدارة الاهلي برئاسة محمود الخطيب اجتماعا صباح اليوم بمقر النادي بالجزيرة، وشهدت بداية الجلسة الوقوف دقيقة حدادا على روح المغفور له بإذن الله سمو أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد الصباح.

كما شهد الاجتماع التصديق علي محضر مجلس الإدارة السابق.

واعتمد المجلس توصيات المكتب التنفيذي في جلستيه السابقتين والمتضمنة تجديد تعاقد النادي مع لاعبة التنس ميار شريف التي أدت بشكل مميز في بطولة رولان جروس بعد صعودها إلي النهائيات.

كما قرر مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه اليوم الخميس برئاسة محمود الخطيب الموافقة على ما جاء في المذكرة المرفوعة من لجنة التخطيط بالتنسيق مع المشرف العام علي الكرة .

وقال الأهلي في بيان رسمي اليوم الخميس أنه قرر إنهاء العلاقة التعاقدية مع رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بما يتفق مع بنود عقده مع النادي نظرا لصعوبة تحقيق مطالبه الطارئة والتي لم تكن مدرجة في بنود التعاقد وتتعارض مع مصلحة الفريق واستقراره في هذه المرحلة المهمة فضلا عن حاجة لاعبيه للتركيز والاستعداد القوى للمرحلة القادمة.

وأضاف أنه تقرر التعاقد مع بيتسو موسيماني الجنوب أفريقي مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم اعتبارا من غدا الجمعة ولمدة موسمين مع جهازه المعاون والذى يضم مدرب عام ومعد بدنى ومحلل أداء.

وأوضح:" كما ينضم للجهاز سامي قمصان مدرب مساعد. والبلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس المرمي واللذان تم الأبقاء عليهما واستمرار سيد عبد الحفيظ مديرا للكرة".