فايلر يفاجئ مسئولي بيراميدز بهذا القرار

الخميس 01/أكتوبر/2020 - 02:53 م
كتب: محمد عبدالدايم
رينيه فايلر
رينيه فايلر
كشفت بعض التقارير الحفية والإعلامية بدخول مسئولي نادي بيراميدز في مفاوضات مع السويسري رينيه فايلر عقب علهم برحيله أول الشهر الجاري عن تدريب النادي الأهلي.

وأكد مصدر مقرب من السويسري رينيه فايلر أنه قد وضع شروط قياسية وقاسية للعودة مرة آخرى للتدريب في مصر بسبب ما لاقاه من سوء معاملة من مسؤولي النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة ورفضهم لسفره للأطمئنان على أسرته خلال تلك الفترة.

وأكد المصدر أن فايلر بالفعل تلقى عدد كبير من العروض الأوروبية و العربية خلال الفترة الأخيرة ولكنه يفضل العودة مرة آخرى إلى أوروبا ليكون بجانب أسرته ويوفر لهم اجواء يستطيعوا العيش بها.

وتابع أن فكرة تدريب فايلر في المنطقة العربية تبدو صعبة في الوقت الراهن إلا في حالة توفير النادي الذي يريد التعاقد معه كافة الطلبات التي سوف يفرضها.

أصدر مجلس إدارة النادي في اجتماعه اليوم الخميس برئاسة محمود الخطيب، عددًا من القرارات، بناءً على ما جاء في المذكرة المرفوعة من لجنة التخطيط بالتنسيق مع المشرف العام على الكرة والتي تضمنت ما يلي:-

1. إنهاء العلاقة التعاقدية مع السيد رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بما يتفق مع بنود عقده مع النادي نظرا لصعوبة تحقيق مطالبه الطارئة والتي لم تكن مدرجة في بنود التعاقد وتتعارض مع مصلحة الفريق واستقراره في هذه المرحلة المهمة فضلا عن حاجة لاعبيه للتركيز والاستعداد القوى للمرحلة القادمة.

2. التعاقد مع السيد بيتسو موسيماني الجنوب أفريقي مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم اعتبارا من غدا الجمعة ٢١٠ ٢٠٢٠ ولمدة موسمين مع جهازه المعاون والذى يضم مدرب عام ومعد بدنى ومحلل أداء.

اقرأ ايضًا: