قبل ضربة البداية.. غضب موسيماني من مسئولي الأهلي.. تعرف على التفاصيل

الخميس 01/أكتوبر/2020 - 02:55 م
كتب: محمد عبدالدايم
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
أعلن النادي الاهلي ظهر اليوم التعاقد مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لقيادة الفريق لمدة موسمين بداية من يوم غد الجمعة، بعد إنهاء التعاقد مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفيرق الذي رحل دون دفع أي شروط جزائية بناء على بند إنهاء التعاقد بين الطرفين في الفترة من 1 إلى 10 أكتوبر الجاري.

وكان موسيماني يريد ضم خالد علي المنسق العام لفريق صن داونز إلى الجهاز الفني للنادي الأهلي وهو ما رفضه المسؤولين جملة وتفصيلاً لعدة أسباب أهمها أنه سخر من وقوع الأهلي في القرعة مع صن داونز هذا الموسم في اللقاء الذي جمع بين الفريقين بالدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي أنهم يريدوا أن يبدأ في الوقت الحالي صفحة جديدة مع جمهور القلعة الحمراء، ومصالحة الجماهير بعد الشماكل التي أثيرت خلال الفترة الماضية وكان أبرزها رحيل فايلر ومشاكل كهربا وصالح جمعة داخل الفريق، والضربة القاضية برحيل رمضان صبحي إلى بيراميدز.

وتابع المصدر أن خالد علي من الكوادر الشابة الممتازة في القارة الإفريقية و المشرفة للكرة المصرية بشكل عام لكنه لن يفيد احتياجات النادي بالوقت الحالي بالرغم من تمسك موسيماني بالتواجد معه ضمن الجهاز الفني للنادي الأهلي.

وبناء علي قرارات مجلس الأهلي فأن التشكيل الكامل للجهاز الفني يتكون من سيد عبدالحفيظ مديراً للكرة وبيتسو موسيماني مديراً فنياً ومعه مدرب عام ومدرب أحمال ومحلل أداء وسامي قمصان مدرب مساعد والإيطالي ميشيل يانكون مدرب حراس المرمي مع إستمرار الجهاز الطبي بالكامل.