تعرف على السبب الحقيقي لأستبعاد مصطفى محمد من الزمالك

الخميس 01/أكتوبر/2020 - 03:21 م
كتب: محمد عبدالدايم
مصطفى محمد
مصطفى محمد
أعلن جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك إبعاد مصطفى محمد عن لقاء الفريق اليوم أمام النادي المصري ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته ال61.

وأكد مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك أن مصطفى محمد يعاني في الفترة الماضية من قلة التركيز بسبب العروض الأحترافية التي وصلته في الفترة الأخيرة على رأسها العرض التركي من نادي فناربخشه الذي يرغب في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتابع المصدر ان هناك إتفاق بين جيمي باتشيكو وإدارة النادي في اتخذا إجراءات تأديبية ضد مصطفى محمد في الفترة الحالية نظراً لأنه يعتبر المهاجم رقم 1 في الفريق وأنهم يريدوا أن يكون تركيزه بنسبة 100% خلال الفترة القادمة لما سيقبل عليه الزمالك من مباريات هامة على رأسها مواجهة نادي الرجاء المغربي يوم 18 أكتوبر الجاري بالدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك
يدخل لقاء المصري محتلا المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري برصيد 61 نقطة، ويسعى للفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، من أجل الوصول للنقطة الرابعة والستين وتأمين تواجده بالمركز الثاني، في ظل المنافسة الشرسة مع بيراميدز، مع الوضع في الاعتبار أن الفريق الأبيض سيتم خصم ثلاث نقاط من رصيده بنهاية الموسم، بسبب واقعة الانسحاب من مواجهة الأهلي بالجولة الرابعة لمسابقة الدوري.

على الجانب الآخر يدخل المصري اللقاء ويجمع في رصيده ثلاثة وثلاثين نقطة، محتلا المركز الثالث عشر، ويسعى لاستمرار انتصاراته بعد التغلب على أسوان بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثلاثين للمسابقة، من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط بدوري المظاليم، ومن المنتظر أن يعتمد علي ماهر المدير الفني للفريق البورسعيدي على خطة دفاعية لإغلاق مفاتيح لعب الفريق الأبيض مع الاعتماد على الهجمات المرتدة لمحاولة هز الشباك البيضاء.