نكشف عن أول 3 قرارات من العيار الثقيل لموسيماني عقب قيادة الأهلي

الخميس 01/أكتوبر/2020 - 05:13 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
أعلن النادى الأهلى رسمياً التعاقد مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم اعتباراً من اليوم الجمعة، ولمدة موسمين مع جهازه المعاون.

ومن المنتظر أن يصل المدرب الجنوب أفريقي في الساعات الأولى من صباح الغد، على أن يتم تقديمه في مؤتمر صحفى كبير، ويقود بعدها التدريبات، استعداداً لمواجهة المقاولون العرب، المقررة الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

ويتكون الجهاز الفني من:

سيد عبد الحفيظ: مدير الكرة.

بيتسو موسيماني: المدير الفني.

رولاني مكوينا: مدرب عام.

سامي قمصان: مدب مساعد.

كابيلو رانجوجا: مدرب أحمال.

موسى ماتلابا: محلل أداء.

ميشيل يانكون: مدرب حراس مرمى.

ومن المقرر أن تكون أول 3 قرارات للجنوب أفريقي موسيماني على النحو التالي:

-التحضير لموقعة الوداد المغربي

من المؤكد أن يطلب موسيماني في الساعات المقبلة عدد من الفيديوهات الخاصة بمباريات النادي الأهلي، الآخيرة، وذلك من أجل التعرف على مستوى اللاعبين بشكل أكبر كما ستشهد مواجهات الفريق القادمة في مسابقة الدوري بداية من لقاء المقاولون بداية تعارف موسيماني للاعبين عن قرب.

كما من المؤكد أن يطلب موسيماني عدد من المباريات الآخيرة لفريق الوداد المغربي، ولن يكون موسيماني غريباً على الفريق خاصة انه تقابل معه في دور المجموعات عندما كان مدرباً لفريق صن داونز وقبل تقديم استقالته.

-حسم مصير المعارين

يمتلك النادي الأهلي عدد كبير من المعارين في صفوفه بالوقت الحالي، ومن المقرر أن يحسم موسيماني مصير هذه العناصر حيث يمتلك الأهلي في صفوفه كلا من صلاح محسن وناصر ماهر وكريم يحيى وفوزي الحناوي ومحمد عبد المنعم، ووليد أزارو، وأحمد ياسر ريان، وأكرم توفيق وباسم علي ومحمود الجزار، وحسين السيد، ومحمد شريف، وعمرو جمال وعمار حمدي وأحمد علاء".

-الصفقات الجديدة والراحلين

هناك رغبة قوية من جانب موسمياني بضم بعض الصفقات القوية للنادي الأهلي، وعلى رأس هذه العناصر الأوروجوياني سيرنيو، حيث يرغب في ضمه، كما سيكون المدرب الجنوب أفريقي هو صاحب القرار النهائي في تحديد الراحلين أو تحديد أي صفقات جديدة.