غدًا..الأهلي يُقيم حفل تكريم لـ جهاز فايلر المُعاون بعد توجيه الشكر

الخميس 01/أكتوبر/2020 - 05:22 م
كتب: ابراهيم الخطيب
رينيه فايلر - مدرب
رينيه فايلر - مدرب الأهلي السابق
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، إقامة حفل تكريم لـ الثنائي، توماس بينكيل وديفيد سيزا، مساعدا السويسري رينيه فايلر، الذي قرر الرحيل عن الأهلي.

ويأتي حفل تكريم سيزا وبينكيل، عقب توجيه الشكر إليهم، رغم تمسكهم بالبقاء ضمن صفوف النادي الأهلي، بعد رحيل السويسري رينيه فايلر، ولكن بيتسو موسمياني، مدرب الأهلي الجديد وافق فقط على بقاء ميشكيل بيانكيل كمدربًا للحراس.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه اليوم الخميس الموافق ١١٠٢٠٢٠ برئاسة محمود الخطيب، قد قرر الموافقة على ما جاء في المذكرة المرفوعة من لجنة التخطيط بالتنسيق مع المشرف العام علي الكرة والتي تضمنت ما يلي:- 


1. إنهاء العلاقة التعاقدية مع السيد رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بما يتفق مع بنود عقده مع النادي نظرا لصعوبة تحقيق مطالبه الطارئة والتي لم تكن مدرجة في بنود التعاقد وتتعارض مع مصلحة الفريق واستقراره في هذه المرحلة المهمة فضلا عن حاجة لاعبيه للتركيز والاستعداد القوى للمرحلة القادمة.

2. التعاقد مع السيد بيتسو موسيماني الجنوب أفريقي مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم اعتبارا من غدا الجمعة ٢١٠ ٢٠٢٠ ولمدة موسمين مع جهازه المعاون والذى يضم مدرب عام ومعد بدنى ومحلل أداء. كما ينضم للجهاز الكابتن سامي قمصان مدرب مساعد. والبلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس المرمي واللذان تم الأبقاء عليهما واستمرار الكابتن سيد عبد الحفيظ مديرا للكرة.