تعرف على مدة إيقاف فرجاني ساسي بعد تعديه علي حكم مباراة المصري

الخميس 01/أكتوبر/2020 - 10:30 م
كتب: محمد عبد الدايم
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
قرر مسئولي اتحاد الكرة ولجنة الحكام إحالة واقعة طرد فرجانى ساسى لاعب الزمالك فى مباراة المصرى إلى لجنة الانضباط لاتخاذ العقوبة اللازمة بعد انفعال اللاعب على الحكم أمين عمر وانتظار تقرير حكم المباراة لإحالته للانضباط.

وجاءت البداية باعتراض ساسى فى إحدى الكرات ليشهر له الحكم أمين عمر إنذار أصفر ثم استمر اللاعب فى الانفعال وقام بالتوجه إلى الحكم وتطاول عليه برفع سماعة الأذن الخاصة به ليقوم الحكم بطرده وبذلك سيكمل الزمالك اللقاء بـ10 لاعبين.

وبحسب اللائحة فإن الأعتداء على أحد أفراد المنظومة التحكيمية على ملعب اللقاء يؤدي إلى اللاعب الذي يقوم بأرتكاب هذا الفعل للإيقاف لمدة 8 شهور حسب لائحة لجنة الأنضباط لكرة القدم، وللجنة القرار النهائي بعد تقييم الموقف والأطلاع على تقرير حكم اللقاء ومراقب المبارة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزًا صعبًا على حساب نادي المصري البورسعيدي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري العام المصري.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد الزمالك، للنقطة رقم 64 في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد المصري عند النقطة 33 في المركز الثالث عشر، ويتبقى له مباراتين مؤجلتين أمام الإسماعيلي والاتحاد السكندري.