تعرف على مواجهات الأهلي في أكتوبر

الخميس 01/أكتوبر/2020 - 11:07 م
فريق الأهلي
فريق الأهلي
ينتظر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي العديد من المواجهات خلال شهر أكتوبر على المستوى المحلي بمسابقة الدوري المصري الممتاز إلا أنها ستكون مواجهات تحصيل حاصل بعد حسم المارد الأحمر التتويج بلقب الدوري للمرة الثانية والأربعين في تاريخه، فضلا عن الصدام المرتقب مع الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مواجهات الأهلي بشهر أكتوبر تبدأ في اليوم الرابع من الشهر حينما يلتقي مع المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين، وتفوق المارد الأحمر في لقاء الدور الأول بالجولة الرابعة عشر، بهدفين دون رد، أحرزهما حسين الشحات ووليد سليمان.

وفي السابع من أكتوبر يلتقي الأهلي مع إنبي ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري، ويأمل المارد الأحمر في تكرار تفوقه بلقاء الدور الأول بالجولة الخامسة عشر بهدفين دون رد، أحرزهما محمد هاني وعلي معلول.

وفي الحادي عشر من أكتوبر يلتقي الأهلي مع بيراميدز ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، وشهد لقاء الدور الأول بالجولة السادسة عشر فوزا دراميا لأصحاب الرداء الأحمر، بعد أن حول تأخره بهدف أحرزه علي جبر مدافع بيراميدز إلى فوز قاتل بثنائية السنغالي أليو بادجي والمالي آليو ديانج.

وفي السابع عشر من أكتوبر يحل الأهلي ضيفا على الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بموقعة منتظرة بين الطرفين حيث يسعى الفريق الأحمر للعود بنتيجة إيجابية، قبل مباراة الإياب بالقاهرة المحدد لها الثالث والعشرين من الشهر ذاته.

ويدخل الأهلي مواجهات شهر أكتوبر بثوب فني جديد بعد رحيل السويسري رينيه فايلر عن القيادة الفنية للفريق وتعيين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الذي يأمل في تكرار إنجازه بفوزه بلقب دوري أبطال أفريقيا الذي حققه من قبل مع فريق صن داونز، ويسعى لحصده مع المارد الأحمر في تلك النسخة.