انفراد..المشهد الخفى والتفاصيل المرعبة في رحيل فايلر عن الأهلي

الخميس 01/أكتوبر/2020 - 11:16 م
كتب: ابراهيم الخطيب
رينيه فايلر - مدرب
رينيه فايلر - مدرب الأهلي السابق
فجر مصدر داخل النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن المشهد غير المعلوم وغير المُعلن في قصة ورواية رحيل السويسري رينيه فايلر عن صفوف القلعة الحمراء.

وقال المصدر في تصريحات خاصة عبر "وان ثري": " السويسري رينيه فايلر تلقي مفاوضات شفهية منذ شهرين من مسئول كبير من داخل نادي بيراميدز للرحيل عن الأهلي".

وأضاف: " رينيه فايلر طلب من أحد أفراد الجهاز الفني بالأهلي جمع أشرطة فيديو لـ نادي بيراميدز على الرغم من عدم وجود مباراة قريبة بين الفريقين، أحد أفراد الجهاز الفني لم يطمئن من طلب فايلر وعلى الفور قام بتبليغ إدارة النادي الأهلي بشأن هذا الطلب الخاص بفيديوهات نادي بيراميدز".

وأوضح : " إدارة النادي الأهلي في وقتها أبلغت فايلر بشأن تلك الواقعة وضرورة تجديد عقده لمدة موسمين.. ولكن السويسري رينيه فايلر ماطل في المفاوضات وللهروب من تلك الواقعة وعد مسئولي الأهلي بالتجديد لمدة موسمين، إدارة الأهلي منحت السويسري رينيه فايلر أسبوعين للتفكير وتم عقد جلسة معه للتجديد موسمين كما وعد مسئولي الأهلي رسميًا.. لكنه ماطل حتي طلب الحصول على إجازة مشروطة رغم ارتباطات الفريق بالمباريات المحلية المهمة والأفريقية".

 وتابع: "إدارة الأهلي أبلغت فايلر بالموافقة على شرط الإجازة ولكن إدارة النادي هي من تحدد مواعيد الإجازة وليس فايلر وفقًا لأرتباطات الفريق، عند هذه النقطة تبين للجنة الكرة بالنادي الأهلي نوايا فايلر غير المطمئنة بشأن مستقبلة مع الفريق ولذلك قررت الحصول على توقيع فايلر وعدم السفر دون التوقيع وعدم الاستناد إلي الوعود الشفهية بالإضافة إلي البحث عن مدير فني بديل".

وقال: " فايلر أبلغ الشخص الذي أعلن لإدارة النادي الأهلي بشأن فيديوهات نادي بيراميدز بأنه شخص غير أمين نهائيًا وشعر فايلر بأن موقفه ضعيف خاصة أنه لم يحسم موقفه مع الأهلي أو نادي بيراميدز، فايلر بعد ضعف موقفه قام بتخفيض مطالبه من مكافآت الدوري فورية والحصول على راتبه أول كل شهر إلي طلب واحد فقط وهو زيارة للأهلي فقط.. ولكن في تلك اللحظة استقرت إدارة الأهلي على رحيله نهائيًا لتفكيره في نادي أخر غير الأهلي".

واختتم المصدر: " فايلر في هذا التوقيت بعد شعوره بضعف موقفه قام بمطالبة بعض اللاعبين الكبار داخل الفريق بالوساطة له لدي إدارة الأهلي للبقاء وعدم الرحيل ولكنه تلقي صدمة وهي رحيله نهائيًا".