فرجاني ساسي يرحل عن الزمالك.. تعرف على التفاصيل

الجمعة 02/أكتوبر/2020 - 11:10 ص
كتب: محمد عبدالدايم
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
تلقى فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بطاقة حمراء عقب اعتراضه على قرار حكم المباراة الحكم الدولي المصري أمين عمر بشكل غير لائق.

وجاءت البداية باعتراض ساسى فى إحدى الكرات ليشهر له الحكم أمين عمر إنذار أصفر ثم استمر اللاعب فى الانفعال وقام بالتوجه إلى الحكم وتطاول عليه برفع سماعة الأذن الخاصة به ليقوم الحكم بطرده وبذلك سيكمل الزمالك اللقاء بـ10 لاعبين.

وفي مفاجأة غير متوقعة أكد مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك أن سبب عدم تركيز فرجاني ساسي خلال المباريات الماضية هي تلقيه أكثر من عرض خارجي أبرزهم من السعودية للرحيل عن صفوف الزمالك خلال الفترة القادمة.

وأضاف المصدر أن ساسي يماطل إدارة نادي الزمالك خلال الفترة الماضية لتجديد تعاقده الذي ينتهي الموسم المقبل مع القلعة البيضاء، حتى يدرس العروض المقدمة له مع وكيله.

وتابع أن ساسي يحاول بشتى الطرق الرحيل عن نادي الزمالك خلال الفترة القادمة بحثاً عن تجربة جديدة بعد أن حقق المطلوب منه خلال الفترة الماضية من وجهة نظره.

وينتظر ساسي نهاية مباريات الفريق الموسم الحالي لكي يفاتح الإدارة في ملف رحيله خصوصاً وأن الفيرق مقبل على مبارة هامة يوم 18 أكتوبر الجاري امام نادي الرجاء المغربي بالدوري نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.