بالرغم من رحيله ..موسيماني يطلب عودة نجم الأهلي

الجمعة 02/أكتوبر/2020 - 12:26 م
كتب: محمد عبدالدايم
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
كشفت تقارير صحفية سعودية عن توقيع مهاجم نادي الاهلي وليد أزارو على عقود انتقاله إلى نادي الأتفاق السعودي بداية من الموسم المقبل، في انتظار تحديد القيمة المالية التي سوف يتم دفعها للنادي الاهلي.

وفي سياق متصل أعرب موسيماني المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي أنه يريد ان يتم إيقاف عمليات بيع كل اللاعبين في الوقت الحالي لدراسة حالتهم ومن منهم سوف يفيد الفريق خلال الفترة القادمة وفقاً لرؤيته الفنية خلال الفترة القادمة.

ورحل السويسري رينيه فايلر يوم الأربعاء الماضي بعد نهاية تعاقده مع النادي الأهلي والذي كان يه بند ينص على فسخ التعاقد بالتراضي دون وقوع شروط جزائية على الطرفين من يوم 1 أكتوبر إلى 10 أكتوبر الجاري.

وصل مطار القاهرة الدولي، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، استعدادا لتولى قيادة تدريبات النادي الأهلي لمدة موسمين، وذلك بعد تعاقد مسؤلو الفريق الأحمر معه خلفا للسويسري رينيه فايلر.

وبناء علي قرارات مجلس الأهلي فأن التشكيل الكامل للجهاز الفني يتكون من سيد عبدالحفيظ مديراً للكرة وبيتسو موسيماني مديراً فنياً ومعه مدرب عام ومدرب أحمال ومحلل أداء وسامي قمصان مدرب مساعد والإيطالي ميشيل يانكون مدرب حراس المرمي مع إستمرار الجهاز الطبي بالكامل.