غضب في الأهلي بسبب موسيماني .. تعرف على التفاصيل

الجمعة 02/أكتوبر/2020 - 01:38 م
كتب: محمد عبدالدايم
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
وصل مطار القاهرة الدولي، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، استعدادا لتولى قيادة تدريبات النادي الأهلي لمدة موسمين، وذلك بعد تعاقد مسؤلو الفريق الأحمر معه خلفا للسويسري رينيه فايلر.

وأكد مصدر مقرب من الأهلي أن هناك غضب من بعض ابناء النادي بسبب الإستعانة بعد التعاقد مع موسيماني ليكون مدير فني للقلعة الحمراء.

وتابع المصدر أن هناك فئة من مدربي الفريق السابقين قد غضبوا بشدة بعد اختيار مدرب من داخل القارة السمراء وعدم الأعتماد على أحد الأسماء الأوروبية أو اللاتينية في سابقة هي الأولى من نوعها، مؤكدين أن هناك كفاءات في نفس مستوى موسيماني بل وأفضل منه فنياً من ابناء النادي الأهلي.

وبناء علي قرارات مجلس الأهلي فأن التشكيل الكامل للجهاز الفني يتكون من سيد عبدالحفيظ مديراً للكرة وبيتسو موسيماني مديراً فنياً ومعه مدرب عام ومدرب أحمال ومحلل أداء وسامي قمصان مدرب مساعد والإيطالي ميشيل يانكون مدرب حراس المرمي مع إستمرار الجهاز الطبي بالكامل.

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره نادي المقاولون العرب يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته ال61، وتعد مبارة المقاولون هي الظهور الأول لبيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للنادي الأهلي والذي سوف يقود مران الفريق اليوم لجمعة استعداداً للمبارة القادة والتي سوف يقدم نفسه من خلالها لجماهير الكرة المصرية عامة وجماهير الأهلي خاصة أمام أحد المرشحين السابقين لقيادة النادي الأهلي وهو عماد النحاس الذي يقدم مستويات رائعة خلال الموسم الحالي رفقة المقاولون العرب.