شاهد..الحوار الكامل لموسيماني مع قناة الأهلي

السبت 03/أكتوبر/2020 - 03:42 ص
موسيماني
موسيماني
أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي أنه سيبذل كل جهده لحصد لقب دوري أبطال افريقيا.

ووصل موسيماني الي القاهرة وقاد مران فريقه الأهلي لأول مرة منذ إعلان التعاقد معه رسمياً لخلافة السويسري رينيه فايلر الذي رحل بفسخ التعاقد ودياً.

وقال موسيماني في حوار لقناة الأهلي أنه سعيد جداً بالإنضمان لهذا النادي الذي يعرفه جيداً .

واضاف انه لا يستطيع التحدث عن الفريق ولاعبيه لانه لم يقود سوي مران وحيد ولكنه يعرف بعض الأمور عنه خاصة أنه واجهه من فترة قريبة حين كان يقود فريق صن داونز في ربع نهائي دوري الأبطال .

وأوضح:"لم أشاهد مباريات الأهلي في الفترة الأخيرة، ولم أكن متابعا جيدا للدوري المصري، فقد كان كل تركيزي مع فريق صن داونز الذي كان يخوض بطولتي الدوري والكأس في جنوب إفريقيا، وكنا نلعب مباراة كل ثلاثة أيام".

وتابع:"الأهلي كان رائعا على المستوى المحلي، بدليل أنه حقق لقب الدوري بأداء مقنع، وبفارق كبير من النقاط، قبل انتهاء المسابقة بعدة مباريات، الأهلى فريق قوي، وقادر على تحقيق لقب دوري الأبطال؛ لأنك إذا نجحت في الوصول إلى نصف النهائي، فهذا يعني أنك قادر على الوصول إلى المباراة النهائية والتتويج باللقب".

وقال:" هناك 4 مباريات متبقية في الدوري المصري، وهو ما سيعطيني فكرة عن اللاعبين، لكن الأكثر أهمية بالنسبة لي هم الأشخاص المتواجدون مع الفريق، والمدربون المساعدون كذلك سيساعدوني على التركيز في كل ما نحتاجه خلال نصف نهائي الأبطال؛ فلا يوجد وقت للبدء من جديد، ونحن نحتاج للتركيز في مواجهتي نصف النهائي لاستكمال البطولة، وبعد ذلك يمكننا النظر إلى احتياجات الفريق، وأنا أعتمد الأن على المدربين المساعدين وعلى كل الأشخاص الموجودين في النادي، وعلى اللاعبين الكبار في الفريق حتى نحافظ على ما وصلنا إليه، أنا لست هنا لتغيير أي شيء".