مصيلحى لفريق الإتحاد: دعمنا لن يتوقف و وثقتنا بلا حدود في طلعت يوسف

السبت 03/أكتوبر/2020 - 08:59 ص
محمد مصيلحي
محمد مصيلحي
عقد محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الإتحاد السكندري إجتماعاً مع الفريق الأول للكرة في حضور طلعت يوسف المدير الفني وذلك قبل خوض المران الأخير اليوم أستعداداً لمواجهة طلائع الجيش و غدا في إطار مباريات الأسبوع الواحد و الثلاثون من مسابقة الدوري الممتاز ، والذى سيقام على إستاد الإسكندرية فى تمام الساعة الخامسة و النصف مساءً.

وقال مصيلحي خلال حديثه مع فريق الكرة بأن النادي لم يُقصر مطلقاً خلال المرحلة الماضية لتحقيق ما تأمله جموع الجماهير و مجلس الإدارة و الإدارة الفنية بقيادة طلعت يوسف.

وأضاف من ينتقد اليوم من جماهير النادي هو ذاته من كان يساند و يُشيد بالفريق مطلع هذا الموسم عقب العروض القوية للفريق آن ذاك ، ولكن في ذات الوقت يطالب الجميع بالوقوف خلف الفريق و مساندته في هذا التوقيت الهام من عمر المسابقة.

وطالب رئيس النادى من الجميع العمل على قلب رجلاً واحد و تجاوز النتائج غير الجيدة في اللقاءات الأخيرة للفريق بالمسابقة و إنهاء الموسم بشكل يليق باسم النادى و لاعبيه و إدارته الفنية مُشيراً إلى أن تقييم منظومة الفريق من كافة الجوانب دائماً تكون بنهاية المسابقة، و أنهى محمد مصيلحى حديثة مؤكداً على الدعم الكامل من مجلس إدارة النادى للاعبين و القيادة الفنية للفريق مُمثله في طلعت يوسف .