موسيماني يكشف قصة الرحيل عن صن داونز وحلم تدريب الأهلي

السبت 03/أكتوبر/2020 - 01:11 م
كتب: ابراهيم الخطيب
موسيمياني
موسيمياني
أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد للأهلي، أنه واجه بعض الصعوبة في الرحيل عن صن داونز والانتقال لتدريب الأهلي، خاصة أنه دربه لمدة 8 سنوات، وحصل معه على 11بطولة، وحقق معه نتائج جيدة للغاية على الصعيد المحلي في جنوب إفريقي، وكذلك في بطولة إفريقيا والصعود لكأس العالم للأندية.

وتابع موسمياني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه لوسائل الإعلام: «أمام هذه النجاحات مع صن داونز لم يكن من السهل الرحيل عنه، لكن في النهاية قررت الرحيل لتدريب الأهلي، فهذا حلم كبير بالنسبة لي، وأنا سعيد الآن بالتواجد في نادي القرن الإفريقي».

وتحدث موسمياني عن الدوري المصري ومعرفته به ، قائلاً: «ليس لدي معلومات كثيرة عن الدوري المصري بحكم عدم نقل مبارياته المحلية عبر الفضائيات في جنوب إفريقيا، لكني أتابع الأندية المصرية في بطولات إفريقيا، وأنا أعرف أن الدوري المصري من أقوى 4 دوريات في إفريقيا».

وكان الأهلي قد تعاقد مع بيتسو موسيماني، لمدة موسمين، خلفًا للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي سابقًا، الذي رحل لظروف عائلية.

ومن المقرر أن يقود موسيماني النادي الأهلي في أول مباراة رسمية غدًا أمام المقاولون العرب، في إطار الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري العام المصري.