أمير توفيق يكشف عن سر طريف في التعاقد مع موسيماني

السبت 03/أكتوبر/2020 - 02:11 م
أمير توفيق
أمير توفيق
أكد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادى الأهلى،أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني هو الحل الأمثل لقيادة القلعة الحمراء خاصة فى هذا التوقيت، والتفاوض معه كان لطيف جداً، ومحمود الخطيب اشترط موفقة صن داونز، حتى وإن كان عقد موسيمانى يسمح له بالرحيل، ولذلك استغرقفت المفاوضات 5 أيام تقريباً.

وقال أمير توفيق في تصريحات لقناة النادي الأهلي: "طلبات موسيمانى كانت لمصلحة النادى، وتوفير الأجواء المناسبة، ونفذنا جميع طلباته، تحدثنا معه عن أفريقيا وهو مقدر الوضع، ولكنه لم يأتى لأسبوعين فقط، هو معنا لعاميننتحدث عن مشروع وليس مباراة أو مباراتين".

وأضاف:" نعمل للإنتهاء من الصفقات منذ فترة ولكن لا يمكن الإعلان عن شئ حتى الآن، شغل التعاقدات طبيعته سرية ولا يمكن الحديث عنه إلا فى وقت مناسب، ولكن يجب أن تطمئن الجماهير".

وأوضح أن مبادئ النادي الأهلي جعلتنا نفتح باب المفاوضات مع فريق صن داونز الجنوب إفريقي قبل التعاقد مع موسيماني مؤكداً أن هناك مشروع للتعاون بين الناديين خلال الفترة المقبلة".

وقال أن موسيماني كان متفتح جداً لفكرة التعاقد مع النادي الأهلي خاصة وأنه كان يغازل الفريق منذ فترة طويلة وأبدى إعجابه في أكثر من مناسبة بالنادي الأهلي وجماهيره ومنظومته، مما سهل عليهم التعاقد معه معتبراً إياه أحد ابناء النادي.

وبدأ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في دراسة فريق المقاولون العرب، استعدادًا لمواجهته في أول مبارياته بالأهلي.

وكان موسيماني، قاد أول مران له في الأهلي أمس الجمعة، عقب وصوله من جنوب أفريقيا لتولي مهمة القيادة الفنية لمنصب المدير الفني للفريق.

وطلب موسيماني، من مساعده موسي ماتابالا، تجهيز ملف كامل عن فريق المقاولون العرب وتحديد نقاط القوة والضعف الخاصة بذئاب الجبل.

ويستعد الأهلي لتقديم موسيماني اليوم السبت للجماهير من خلال مؤتمر صحفي داخل مقر النادي الأهلي.