شاهد..شادي محمد يسخر من قناة نادي الزمالك

السبت 03/أكتوبر/2020 - 08:26 م
شادي محمد
شادي محمد
سخر لاعب النادي الأهلي الأسبق شادي محمد من قناة نادي الزمالك لعدم حضورها في مؤتمر تقديم بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للنادي الأهلي.

وغرد شادي عبر حسابه الرسمي بتويتر قائلا:" بصراحه المؤتمر كان ناقصه مايك الزمالك"، في إشارة منه لحضور قناة نادي الزمالك لؤتمر تقديم رمضان صبحي كلاعب جديد لنادي بيراميدز لتغطية الحدث.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، يوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، علمًا بأن المارد الأحمر حسم بطولة الدوري بشكل رسمي قبل نهاية المسابقة بـ6 جولات، وشهدت الساعات القليلة الماضية قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لمران النادي الأهلي.

ويضع جهاز الكرة بالأهلي والجماهير الحمراء، آمالهم على المدرب الجديد من أجل قيادة الفريق لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة الحالية، خاصة انه يعتبر من أبرز المدربين على الساحة في السنوات الآخيرة.

ويمتلك موسيماني خبرة كبيرة في القارة الأفريقية، حيث تمكن من قيادة صن داونز لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا في نسخة 2016 كما كانت نتائج الفريق الجنوب أفريقي بالسنوات الآخيرة أكثر من رائعة، حيث يمتلك مدرب الأهلي الجديد خبرة قوية في القارة الأفريقية.