موسيماني يمنع رحيل هذا اللاعب لبيراميدز

الأحد 04/أكتوبر/2020 - 11:33 ص
كتب: محمد عبدالديم
موسيماني
موسيماني
يحاول الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي في الوقت الحالي إعادة تركيز لاعبي القلعةو الحمراء خاصة في ظل حالتهم النفسية السيئة بسبب رحيل السويسري رينيه فايلر بشكل مفاجئ عن قيادة الفريق خلال مطلع الشهر الجاري.

وقالت مصادر ان هناك محاولات يقوم بها البعض بهدف إنتقال أحمد الشيخ لاعب الوسط الي بيراميدز في ظل المبالغ المالية الكبيرة المعروضة عليهم.

واضافت أن موسيماني يعمل على محاولة علاج بعض المشاكل الداخلية بالفريق منها ملف رحيل الشيخ الذي يريد أن تزيد قيمة عقده بسبب تقاضيه عقد ضعيف للغاية مقارنة بما يتقاضاه بعض اللاعبين الذين جائوا بعده أمقال حسين الشحات ومحمد مجدي قفشة وغيرهم من اللاعبين.

وسوف تجمع جلسة بين موسيماني والشيخ حتى يثنيه عن هذا القرار خلال الفترة القادمة نظرًا لأهمية كل اللاعبين في الفترة الحالية للفريق في ظل تلاحم المواسم بسبب فيروس كورونا المستجد.

ويقود الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مباراة الفريق الأحمر أمام المقاولون العرب المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.