شوبير: تصريحات البدري لم تفهم بالشكل الصحيح

الأحد 04/أكتوبر/2020 - 11:40 ص
كتب: مهاب ممدوح
شوبير
شوبير
علق الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، على الانتقادات التي تعرض لها حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، كما شدد على ضرورة عقوبة أي لاعب يتجاوز داخل الملاعب المصرية بغض النظر عن لون قميصه.

وأبدى "شوبير" خلال تصريحات إذاعية، اندهاشه من الانتقادات الحادة والهجوم على حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، بعد حديثه عن مصطفى محمد مهاجم الزمالك.

وأضاف حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن "البدري" تحدث بشكل طبيعي عن مهاجم الزمالك، بل وتمنى عودته للمشاركة، مشددا أن مصطفى محمد من أفضل المهاجمين في مصر.

وأشار أحمد شوبير، إلى أنه كان من أول المطالبين بعودة "مصطفى" لصفوف الزمالك عندما كان مُعارا، لأنه خامة طيبة جدا، مشددا أن مدرب المنتخب تمنى انتظامه في المباريات حتى يتطور مستواه تمهيدا لضمه إلى المنتخب.

وعبّر نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، عن تعجبه من موقف بعض جماهير الزمالك الغاضبة، في حين أن جمهور الأهلي لم يُبدِ غضبه، من تصريحات "البدري" بشأن ضمه لرمضان صبحي حال احتاجه المنتخب خلال الفترة المقبلة.

واستنكر "شوبير" الحرب الدائرة على مواقع التواصل حيث يتحول أي أمر تتم المناقشة فيه إلى مواجهة بين جمهوري الأهلي والزمالك.

وشدد أحمد شوبير، أنه متمسك بقول كل ما يراه صحيحا، ضاربا المثل بواقعة التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك، مؤكدا أنه قام بتصرف خاطيء، يجب عقابه عليه، مشيرا إلى أنه لا يخشى ممن "يمسكون سكاكين الانتقادات فوق رقاب" الإعلاميين.

وأوضح أنه يقوم بدوره، وسيطالب بعقوبة أي لاعب يتجاوز داخل الملاعب المصرية خلال الفترة المقبلة، أيا كان الفريق الذي ينتمي إليه.