موسيماني يعطل صفقة الموسم للأهلي.. تعرف على التفاصيل

الأحد 04/أكتوبر/2020 - 11:42 ص
كتب: محمد عبدالديم
موسيماني
موسيماني
بات من الواضح أن قدوم بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي قد عطل بعض الصفقات التي سعى إليها النادي الأهلي بشكل كبير خلال الفترة الماضية وعلى رأسها ضم المدافع المغربي بدر بانون لاعب نادي الرجاء المغربي.

وأكد مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي ان كافة إجراءات ضم اللاعب قد توقفت في الوقت الحالي بسبب رغبة موسيماني في التعاقد مع أحد مدافعي فريق صن داونز خلال فترة الأنتقالات الصيفية الحالية بسبب ضعف الخط الخلفي للنادي الأهلي خلال هذا الموسم مع إصابة محمود متولي بالرباط الصليبي إلى جانب تكرر إصابات رامي ربيعة وعودة سعد سمير من إصابة طويلة الأمد.

وقال المصدر أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي كان مقتنع بشدة بفكرة التعاقد مع بانون بسبب انه يخدم خططه الفنية إلى جانب عدم إقتناعه بأي لاعب محلي في مركز قلب الدفاع بالرغم من عرض أسامة جلال لاعب إنبي وأحمد رمضان بيكهام عليه ولكنه رفض فكرة التعاقد معهم بسبب احتياجهم لبعض الخبرات خلال الفترة الماضية.

وأضاف أن موسيماني يدرس حاليًا فكرة ضم بعض الأسماء إلى لائحته النهائية التي يريدها خلال الفترة المقبلة حتى يتسنى له علاج المشاكل الدفاعية التي عانى منها الفريق خلال الفترة الماضية.

يذكر أن ريفالدو كويتزي مدافع صن داونز حسابات النادي الاهلي من اجل التعاقد معه في فتره الانتقالات المقبله لتدعيم خط دفاع الفريق.