نجم الاهلي السابق يطلب من موسيماني الرحيل عن الفريق

الأحد 04/أكتوبر/2020 - 03:39 م
كتب: محمد عبدالديم
موسيماني
موسيماني
أكد مجدي عبد الغني نجم الأهلي الأسبق أن اختيار بيتسو موسيماني كمدير فني لتدريب الفريق الأحمر هو قرار خاطئ خاصة أنه لا يمتلك سيرة ذاتية جيدة.

وقال مجدي عبد الغني خلال تصريحات لبرنامج البريمو المذاع على فضائية "ten" إن الاهلي تعاقد مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني من أجل دوري أبطال أفريقيا وحال إخفاقه في تحقيق اللقب أطالبه بالرحيل فورا.

وأضاف: "في حالة حصوله على لقب دوري الأبطال سوف أضرب له تعظيم سلام أمام الجميع والمهمة ليست سهلة".

وأردف: "كنت أتمنى تعيين مدرب مصري لقيادة الأهلي خلال الفترة المقبلة وهناك العديد من المدربين أبناء النادي يقدرون على قيادة الأحمر مثل مختار مختار".

وأوضح: "لن أحمل موسيماني نتيجة مباراة الأهلي اليوم أمام المقاولون العرب، لأنها مباراة لاعبين والمدير الفني غير مسؤول عنها نظرا لتوليه المسؤولية منذ ساعات قليلة".

ويقود الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مباراة الفريق الأحمر أمام المقاولون العرب المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويأمل المدير الفني الجنوب أفريقي في تحقيق ضربة بداية قوية مع الفريق الأحمر من خلال ترويض ذئاب الجبل وتحقيق الانتصار وحصد نقاط المباراة الثلاثة إلا أنه يصطدم بمدرب قوي للخصم وهو عماد النحاس الذي يقدم موسما مميزا مع الذئاب حيث يحتل المقاولون العرب المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 52 نقطة.