الاتحاد يحتج على نور الدين ويُطالب بإبعاده عن مباريات الفريق

الأحد 04/أكتوبر/2020 - 10:47 م
كتب: محمد إبراهيم
الإتحاد السكندري
الإتحاد السكندري
أرسلت إدارة نادى الاتحاد السكندرى احتجاجاً رسمياً للاتحاد المصرى لكرة القدم ضد طاقم تحكيم مباراة اليوم أمام نادى طلائع الجيش والتي أدارها الحكم إبراهيم نور الدين وطالب النادي السكندري مسئولو لجنة الحكم بعدم إسناد أي مباراة لنور الدين يكون طرفها فريق الاتحاد السكندري.

وتضمنت الشكوي التى أرسلها نادي الاتحاد إلى اتحاد الكرة ولجنة الحكام أن نور الدين لم يكن موفقاً على الإطلاق وأتخذ العديد من القرارات التي أضرت بالفريق و أبرزها أحتساب ركلتى جزاء للفريق المنافس مشكوك في صحتهما و قد ساهمت هذه الأخطاء التحكيمية فى أضاعت نقطتين كانت ستعزز موقف الفريق بجدول المسابقة .

وأكد الاتحاد في شكواه أن الجميع سواء نقاد أو محللين بل وحكام اقر بأن ضربة الجزاء الثانية لفريق طلائع الجيش غير صحيحة على الإطلاق ، كذلك عدم وضوح ركلة الجزاء الأولى التي أحتسبت ضد الفريق وأكدت الإعادة التليفزيونية ذلك.

وعبر مجلس إدارة النادى من خلال الاحتجاج الرسمي عن بالغ أستيائه من أداء طاقم التحكيم الذى ساهم بقراراته بشكل كبير في إنتهاء المباراة بالتعادل الايجابى بهدفين لكل فريق و فقد نادى الاتحاد السكندرى لنقطتين كانت في المتناول كذلك طالبت إدارة النادى بعدم أسناد أي مباراة مستقبلاً يكون طرفها نادى الاتحاد السكندرى لإبراهيم نور الدين.