بيراميدز يفجر الازمات في الجونة

الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 08:37 ص
كتب: سعيد الشرقاوي
بيراميدز
بيراميدز
فجر أحمد حمدي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة ازمة شديدة داخل معسكر الفريق الساحلي خلال الساعات الماضية ، وخرج حمدي بتصريحات لإحدي القنوات التليفزيونية من داخل المعسكر دون الحصول علي أذن من حسام غالي مدير الكرة.

وهاجم احمد حمدي في تلك التصريحات إدارة النادي وعلي رأسها نادر شوفي العضو المنتدب لشركة التي تدير الجونة ووصفها بغير الإحترافية،وبعد دقائق قليلة من إنتصاف ليل القاهرة، قام حسام غالي بإجراء إتصال هاتفي باللاعب رغم انه في نفس المعسكر، وطالب منه حزم حقائبة ومغادرة الفندق فوراً .

وكشفت مصادر من داخل الجونة أن غالي قرر توقيع عقوبة مالية مغلظة علي اللاعب وإحالة موقفه لإدارة النادي لإتخاذ القرار المناسب مع إمكانية عرضه للبيع خلال الأيام القليلة المقبلة ، ورفض غالي تصريحات وتجاوز اللاعب وتعامل معه بمنتهي القوة خاصة انه تحدي قرارته بمنع الظهور الإعلامي دون الحصول علي اذن شخصي منه.

وقالت المصادر أن أحمد فتحي لم يقدم المنتظر منه حين تم التعاقد معه من الجونة والعرض الذي يتحدث عنه ليس جدياً ولكنها بوابة للعبور علي بند أحقية الأهلي في الشراء بحيث يخرج للإحتراف ثم يعود الي أحد الفرق ، في إشارة إلي بيراميدز والذي يرغب في ضمه.