موسيماني يتخذ هذا القرار مع صالح جمعة بالاهلي

الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 09:42 ص
كتب: محمد عبدالدايم
صالح جمعة
صالح جمعة
آثار صالح جمعة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالاهلي الأزمات خلال الفترة الأخيرة خاصة وأنه يريد الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية نظراً لقلة مشاركاته مع الفريق ووجود عدة عروض يقوم بدراستها في الوقت الخالي على رأسها عرض نادي الزمالك.

وأكد مصدر مقرب من النادي الأهلي أن موسيماني يتمسك بتواجد صالح جمعة بشدة في الفريق خلال الفترة القادمة نظراً لقيمته الفنية الكبيرة ولما سوف يضيفه في حالة عودته مرة آخرى لمستواه.

وأضاف المصدر أن موسيماني يحاول حالياً لم شتات الفريق بسبب الرحيل المفاجىء لرينيه فايلر مطلع الشهر الحالي، بمحاولة الاجتماع فردياً بأكبر قدر من اللاعبين وخاصة المبتعدين عن التشكيلة منذ فترة أو البعيدين عن مستواهم.

في اللقاء الأول بعهد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني حقق النادي الأهلي فوزا على حساب المقاولون العرب بهدف نظيف، مساء امس، في إطار مباريات الجولة 31 من الدوري، وجاء هدف الأهلي الوحيد عن طريق عمرو السولية، في الوقت الذي تعرض فيه محمد الشناوي حارس الفريق لإصابة غادر على إثرها الملعب في الشوط الأول.

ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة 82 في صدارة ترتيب المسابقة بعد تحقيق الفوز الأول في عهد بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للفريق، وتجمد رصيد المقاولون عند النقطة 52 ليظل في المرتبة الرابعة بجدول ترتيب المسابقة، بفارق سبع نقاط عن إنبي أقرب ملاحقيه.