ليس ناصر ماهر.. بيراميدز يطارد نجم جديد من الأهلي

الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 12:35 م
كتب: محمد عبدالدايم
الأهلي
الأهلي
أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء المعار إلي نادي سموحة وقع علي عقود انتقاله إلي نادى بيراميدز تمهيدًا للرحيل عن الاهلي خلال الفترة المقبلة.

وقال عمرربيع ياسين أن اختيار نادي بيراميدز لناصر ماهر الذي بعد المستويات المتميزة مع سموحة هذا الموسم وقام النادي السماوي بالحصول على توقيع ناصر ماهر تمهيدًا للتفاوض مع الأهلي أو الحصول على خدماته مجانًا حال رفض الأهلي استمرار اللاعب في قائمته نظرًا لرفض اللاعب استمرار إعارته.

وفي سياق متصل أوضح مصدر مقرب من نادي بيراميدز أنه يراقب في الوقت الحالي موقف صالح جمعة مع الأهلي تمهيداً لمحاولة ضمه خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف المصدر أن نادي بيراميدز يريد ضم صالح جمعة كصفقة جماهيرية ليس أكثر بعد ضم رمضان صبحي إلى صفوف النادي بعد انتهاء إعارته من نادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي إلى النادي الأهلي.

وأكد المصدر أن عمرو بسيوني مدير التعاقدات بالنادي يقوم بتولي مسؤولية هذا الملف خلال الوقت الحالي ويتم دراسة الثغرات القانونية التي سوف تمكن بيراميدز من الحصول على خدمات اللاعب.

ويدخل الزمالك كند قوي مع بيراميدز في صراع ضم صالح جمعة الذي يتسمك به المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني خلال الفترة الحالية.