أمير توفيق يحسم ثالث صفقات الأهلي مقابل 700 ألف دولار

الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 02:46 م
كتب: ابراهيم الخطيب
أمير توفيق -  مدير
أمير توفيق - مدير تعاقدات الأهلي
حسم أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، ملف التعاقد مع ثالث صفقات القلعة الحمراء، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم "وان ثري" من مصادر خاصة داخل النادي الأهلي، أن أمير توفيق مدير تعاقدات النادي، توصل لاتفاق مع اللاعب جاستون سيرينو، نجم نادي صن داونز الجنوب افريقي، على التوقيع للأهلي خلال الفترة المقبلة.

وقال مصدر بالأهلي، أن أمير توفيق توصل لاتفاق مع سيرينو على الحصول على 700 ألف دولار في الموسم الواحد، عند الانتقال لصفوف القلعة الحمراء.

وأضاف المصدر، أن سيرينو قام بالضغط على مسئولي نادي صن داونز للرحيل عن النادي لصفوف الأهلي، مع مدربه السابق بيتسو موسيماني، المدير الفني الحالي للنادي الأهلي.

واختتم المصدر، أن موسيماني طلب التعاقد بشكل كبير مع سيرينو، خاصة أنه من أفضل أجنحة القارة الأفريقية، وذلك في ظل رحيل رمضان صبحي عن الأهلي لصفوف بيراميدز.

وكان الأهلي قد تعاقد من قبل مع صفقتين لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي، وهما؛ طاهر محمد طاهر من المقاولون العرب، لمدة 5 سنوات وكذلك أحمد عبد القادر الشهير بـ"حمدي" من نادي سبارتا التشيكي لمدة 5 سنوات أيضًا.