تعرف على السبب الحقيقي للإبقاء على صالح جمعة في الأهلي

الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 11:51 ص
كتب: محمد عبدالدايم
صالح جمعة
صالح جمعة
آثار صالح جمعة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالاهلي الأزمات خاصة وأنه يريد الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية نظراً لقلة مشاركاته مع الفريق ووجود عدة عروض يقوم بدراستها في الوقت الحالي على رأسها عرض نادي الزمالك.

وأكد مصدر مقرب من النادي الأهلي أن صالح جمعة كان قريب من الرحيل عن الفريق خلال الموسم الحالي عن صفوف القلعة الحمراء بسبب عدم إقتناع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق باللاعب في ظل عدم إلتزامه والتمرد على قرارت المدير الفني أكثر من مرة وهو ما جعله خارج حساباته ولم يشارك معه سوى في مبارة واحدة طوال الموسم وهو ما يعد أمر غريب للاعب في قدرات وإمكانيات صالح جمعة.

وجاء قدوم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني كنجدة للاعب بسبب تمسكه به بعد أن علم أن اللاعب كان قريب من الرحيل عن صفوف الفريق وأكد له المسؤولين أنه لا يوجد أي مدير فني استطاع ترويض صالح جمعة خلال الفترة الماضية.

يذكر أن هناك تخوف من مسؤولي الأهلي بأن ينتقل صالح جمعة إلى صفوف نادي الزمالك خلال الفترة القادمة مستغلاً أي ثغرة قانونية في عقد اللاعب الذي يتم دراسته خلال الفترة الحالية من خلال مسؤولي تعاقدات القلعة البيضاء.

في اللقاء الأول بعهد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني حقق النادي الأهلي فوزا على حساب المقاولون العرب بهدف نظيف، مساء امس، في إطار مباريات الجولة 31 من الدوري، وجاء هدف الأهلي الوحيد عن طريق عمرو السولية، في الوقت الذي تعرض فيه محمد الشناوي حارس الفريق لإصابة غادر على إثرها الملعب في الشوط الأول.

ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة 82 في صدارة ترتيب المسابقة بعد تحقيق الفوز الأول في عهد بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للفريق، وتجمد رصيد المقاولون عند النقطة 52 ليظل في المرتبة الرابعة بجدول ترتيب المسابقة، بفارق سبع نقاط عن إنبي أقرب ملاحقيه.