تعرف علي موقف الأهلي النهائي من صفقة بدر بانون

الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 11:48 م
بدر بانون
بدر بانون
كشفت مصادر خاصة بالأهلي عن الموقف النهائي من صفقة بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي المغربي.

وقال مصدر بالأهلي في تصريحات خاصة لبوابة وان ثري أن صفقة بانون أنتهت رسمياً وكل ما يتردد عن إمكانية التراجع عن الصفقة غير صحيح علي الإطلاق .

وأضاف:" التوقيع تم مع اللاعب وناديه وتم الإتفق علي كل الأمور المادية واللاعب سوف يكون في القاهرة عقب إنتهاء منافسات دوري أبطال أفريقيا".

ويعقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي جلسه مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الساعات القليلة الماضية للإستماع منه عن رؤيته المبدئية للمراكز التي بحاجه إلي دعم.

وتسلم موسيماني تقريراً مفصلاً من لجنة التخطيط عن الصفقات الجديدة التي إبرامها بشكل نهائي حتي الأن وهي طاهر محمد طاهر من المقاولون العرب وبدر بانون مدافع الرجاء البيضاوي المغربي وأحمد رمضان بيكهام مدافع وادي دجلة واحمد عبدالقادر حمدي من براج التشيكي.

ومن المقرر أن يعرض الخطيب خلال الإجتماع علي موسيماني مجموعة اللاعبين المعارين خارج القلعة الحمراء لتقييمهم بشكل نهائي خلال الأيام القليلة الماضية ومشاهدة مبارياتهم ، كما سيبدأ المدير الفني الجديد وضع خارطة طريق كاملة لتجهيز فريقه للموسم المقبل.