شاهد.. إعلامي شهير يكشف مفاجأة عن مستقبل أحمد فتحي مع الأهلي

الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 08:38 ص
كتب: محمد محمود
احمد فتحي
احمد فتحي
فجر الإعلامي مهيب عبد الهادي مفاجأة من العيار الثقيل حول بقاء أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي في صفوف مارد الجزيرة رغم توقيعه علي عقد رسميلنادي بيراميدز الموسم القادم.

وقال مهيب عبدالهادي، في تصريحات تلفزيونية، أنه هناك رغبة من بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي للإبقاء على فتحي لأنه يعلم مدى قوتة وأمكانيته وقدراته، ورأى هذا بنفسه في المباراة الأخيرة حينما كان مدربًا لصن دوانز الجنوب أفريقي، مضيفًا: "في محاولات حالية عشان فتحي يكمل في الأهلي".

وأضاف أن الأهلي لديه رغبة حالية في الإبقاء على فتحي وإكمال مشواره مع الأهلي، لكن ما يحكم الأمر هو توقيع فتحي على عقده مع بيراميدز.

وأوضح: "في ناس بتقول ان لسة العقد النهائي لم يتم امضائه من فتحي.. من الآخر أحمد فتحي مضى على عقده مع بيراميدز، لكن الموضوع يتحل إزاي بالطرق الودية بين فتحي ومسئولي الأهلي وبيراميدز".

ويعقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي جلسه مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الساعات القليلة الماضية للإستماع منه عن رؤيته المبدئية للمراكز التي بحاجه إلي دعم.

وتسلم موسيماني تقريراً مفصلاً من لجنة التخطيط عن الصفقات الجديدة التي إبرامها بشكل نهائي حتي الأن وهي طاهر محمد طاهر من المقاولون العرب وبدر بانون مدافع الرجاء البيضاوي المغربي وأحمد رمضان بيكهام مدافع وادي دجلة واحمد عبدالقادر حمدي من براج التشيكي.

ومن المقرر أن يعرض الخطيب خلال الإجتماع علي موسيماني مجموعة اللاعبين المعارين خارج القلعة الحمراء لتقييمهم بشكل نهائي خلال الأيام القليلة الماضية ومشاهدة مبارياتهم ، كما سيبدأ المدير الفني الجديد وضع خارطة طريق كاملة لتجهيز فريقه للموسم المقبل.

فيما أكدت إدارة الأهلي أن أزمة احمد حمدي مع الجونة لا تعنيهم خاصة أن اللاعب تم بيعه بشكل نهائي للفريق الساحلي، وقالت الإدارة أن قرار حسام غالي مدير الكره في الجونة بإبعاد لاعب الوسط عن معسكر فريقه وقرب رحيله لا يعنهم فهم لا يناقشوا عودته من الأساس وما سيبحثوا عنه وقتها هو نسبة إعادة البيع فقط حال إتمام إنتقاله.