عبد الحفيظ يسقط في فخ ثنائي الفريق..وغضب مكتوم داخل إدارة الأهلي

الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 08:45 ص
كتب: شادي يوسف
سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ
رغم استقرار مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح على بقاء سيد عبد الحفيظ في الموسم المقبل مع القلعة الحمراء، ولكن هناك بعض الأخطاء والملاحظات السلبية التي يفتعلها مدير الكرة.

وترى لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، أن سيد عبد الحفيظ يرتكب أخطاء، ولكن لديه ايضا مزايا كثيرة على اعتبار تحكمه في أغلب الملفات داخل صفوف الفريق، كما يجيد بشكل رائع الحديث وقصف جبهة المنافس التقليدي نادي الزمالك وإعلامه القوي في الوقت الحالي.

في الوقت الذي ترفض خلاله الإدارة الحمراء ايضا التفكير في البحث عن بديل لعبد الحفيظ، بحجة التوقيت الصعب الذي يمر به الفريق بالوقت الحالي، ووجود تعديلات في الجهاز الفني.

وشهدت الفترة الماضية، وقوع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في بعض الأخطاء المؤثرة في ملف التجديد لبعض العناصر رغم خروجها على سبيل الإعارة في الفترة الماضية وذلك على النحو التالي:

-محمد شريف
خلال خروجه على سبيل الإعارة من الأهلي إلى إنبي، لم يتحرك الأهلي لإضافة موسم في عقده مع الفريق، وأصبح اللاعب يتبقى في عقده مع الأهلي موسمين فقط، وهناك أنباء تتردد بقوة بين الحين والآخر بوجود مفاوضات قوية من جانب بيراميدز للحصول على خدماته.

وجاء تألق محمد شريف مع إنبي على سبيل الإعارة بعد مشاركته في 28 لقاء وتمكنه من تسجيل 12 هدفًا، وصناعة 3 أهداف، ليجعل الأهلي يندم على خطوة عدم تمديد عقده لمدة موسم قبل عرضه للإعارة وهناك اتهامات لمدير الكرة بعدم التحرك للقيام بهذه الخطوة.

-وليد أزارو
أصبح يتبقى في عقده مع الأهلي موسما واحدًا ولم يتحرك الأهلي لتمديد عقده مع الفريق لمدة موسم واحد على الأقل وذلك قبل انتقاله إلى صفوف الاتفاق السعودي على سبيل الإعارة.

وتعتبر أرقام وليد أزارو التهديفية في الفترة الماضية، أفضل من جميع العناصر التي قادت الهجوم الأحمر، وبالوقت الحالي يسعى الأهلي لتمديد عقد اللاعب، خاصة بعد تردد أنباء بشأن رغبة بيراميدز في ضمه خلال الفترة الماضية في ظل اقتراب انتهاء عقده مع القلعة الحمراء.

كما جاء قرار رحيل السويسري رينيه فايلر المدير الفني عن الأهلي بالأيام الماضية، ليزيد من فرص عودة وليد أزارو للفريق خلال الفترة المقبلة.