بيراميدز في نزهة ضمن رحلة البحث عن إقصاء الزمالك من وصافة الدوري

الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 09:14 ص
كتب: محمد محمود
بيراميدز
بيراميدز
تقام اليوم مباراتان ضمن الجولة ال 32 من مسابقة الدوري العام لكرة القدم تجمع إنبى والأهلى فى الثامنة مساء على إستاد السلام وبيراميدز ومصر فى الخامسة والنصف مساءً على إستاد الدفاع الجوى

- بيراميدز ومصر
مواجهة تبدو بالطبع أنها غير متكافئة نظريا وعمليا لأنها تجمع تجمع بين بيراميدز الذى ينافس على المركز الثانى بما يضمه من نجوم على مستوى عال وفريق مصر الذى حجز تذكرة الهبوط لدورى المظاليم. ولكن ليس معنى ذلك أن بيراميدز ضمن الفوز بنقاط المباراة الثلاث نظرا لأن مصر يؤدى جيدا أمام الكبار واستطاع التعادل مع الزمالك ذهابا وإيابا.

بيراميدز يدخل اللقاء محتلا المركز الثالث برصيد 60 نقطة حصدها من 31 مباراة بالفوز فى 18 مباراة مقابل 6 تعادلات و7 خسائر.

وقد شهدت نتائج مواجهاته الأخيرة 5 انتصارات متتالية كانت آخرها أمام المقاصة وكانت آخر خسارة تلقاها أمام المصرى فى 10 من الشهر الماضي بقيادة مدربه تشاتشيتش الذى يطمع الفوز بنقاط المباراة الثلاث حتى ينفرد عمليا بالمركز الثانى حتى ولو لساعات نظرا لأن فارق النقاط الفعلى هو نقطة واحدة يعد خصم 3 نقاط من الزمالك للإنسحاب من مواجهة الأهلى.

مصر يدخل اللقاء محتلا المركز قبل الأخير برصيد 21 نقطة حصدها من 30 مباراة، وقد شهدت نتائج مواجهاته الأخيرة التعادل امام إنبى وسبقها خسارة ثقيلة بسداسية نظيفة أمام المقاولون ويطمع اليوم الخروج بنتيجة جيدة قبل تودبعه الممتاز بأيام قليلة.