الإسماعيلي يكشف مصير شيلونجو وصفقة إيفونا

الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 02:58 م
كتب: محمد محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وعد أبو طالب العيسوى المدرب العام للنادى الإسماعيلي جماهير ناديه بالمربع الذهبى فى الموسم الجديد.

وقال العيسوى فى مداخلة هاتفية لبرنامج وان تو مع النجم حازم إمام عبر أذاعة أون سبورت إف إم:"غياب الاستقرار الفنى وعدم امتلاك اللاعبين الشباب للخبرة كان سببًا فى تراجع نتائج الاسماعيلى هذا الموسم، ولكننا نجحنا فى النهاية فى زرع الثقة فى نفوس اللاعبين بالثلاث مباريات الاخيرة".

وتابع العيسوى:" لمسنا عودة الروح القتالية للدراويش فى المباريات الأخيرة وطالبنا اللاعبين باللعب على الفوز وإن لم يتحقق يكون التعادل فرصة متاحة للإبتعاد عن الهزائم، وأقول للجماهير أقدر غضبكم من فكرة تنافس الاسماعيلى على الهبوط من الاساس، ولكن انتظروا الدارويش بشكل مغاير فى الموسم الجديد، سوف نكون فى المربع الذهبى".

وأضاف:" نعتزم إبرام صفقات قوية للدراويش سواء من خلال لجنة التعاقدات بالتنسيق مع الجهاز الفنى للوصول لفريق قوى يعيد هيبة الفريق الأصفر، ونبحث عن عناصر ذات خبرة سواء على الصعيد المحلى أو الافريقى بحيث تكون إضافة قوية للدراويش".

وعن المفاوضات مع ماليك ايفونا قال ابو طالب العيسوى:" هناك أسماء كثيرة مطروحة على مائدة المفاوضات ولكننا لن نتعجل إتمام أى صفقة فى الوقت الحالى".

وعن استبعاد شيلونجو من المباريات قال مدرب الاسماعيلى:" كان يعانى من إصابة وغاب عن ستة مباريات ولم يتدرب معنا سوى تمرين واحد ونحاول تجهيزه للمباريات المقبلة لاسيما أن لدينا إصابات وإيقافات عديدة،وعقب مواجهة المصرى سوف نحاول الدفع بشيلونجو".