صراع الصعود للممتاز..فوز لـ البنك الأهلي والألومنيوم يؤجل التأهل للجولة الأخيرة

الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 05:50 م
كتب: ابراهيم الخطيب
صورة من مباراة بالدوري
صورة من مباراة بالدوري الدرجة الثانية
صراع شديد تشهده مجموعة الصعيد، في الدور المصري في الدرجة الثانية، من أجل الصعود للدوري الممتاز، حيث تأجل الصعود إلي الممتاز ب، للجولة الأخيرة من البطولة، وذلك عقب تحقيق البنك الأهلي الفوز على بني سويف بهدفين دون رد، وفوز الألومنيوم على ديروط بأربعة أهداف مقابل هدفين.

انطلقت مباريات الجولة الـ21 وقبل الأخيرة من مجموعة الصعيد، عصر اليوم، لتشهد تبادل المراكز بين الثلاثي أصحاب الصدارة والمرشحين للصعود إلى الممتاز.

هزيمة بني سويف أمام البنك الأهلي، جعلته يسقط من صدارة المجموعة، بينما تقدم الألومنيوم إلى المركز الثاني بعد الفوز القاتل على ديروط.

وشهدت الجولة ئاتها، فوز نادي الفيوم على الإعلاميين، بهدف دون رد، وهي النتيجة نفسها التي انتهت بها مباراة شبان المسلمين قنا على نادي سوهاج، بينما تعادل فريقي تليفونات بني سويف وبترول أسيوط بهدف لكل فريق، وفاز المنيا على طهطا بأربعة أهداف لاثنين.

وبهذه النتائج، صعد البنك الأهلي إلي صدارة المجموعة برصيد 43 نقطة، بينما تواجد الألومنيوم في المركز الثاني برصيد 42 نقطة، ثم بني سويف بـ41 نقطة، ليستمر الصراع بينهم حتى الجولة القادمة والأخيرة.

ومن المقرر أن يلتقي البنك الأهلي مع بترول أسيوط في الجولة الأخيرة، والتي تشهد مواجهة الألومنيوم مع سوهاج، وبني سويف مع طهطا.

نتائج المجموعة الأولى في الجولة قبل الأخيرة:
البنك الأهلي 2-0 بني سويف
ديروط 2-4 الألومنيوم
الفيوم 1-0 الإعلاميين
طهطا 2-4 المنيا
تليفونات بني سويف 1-1 بترول أسيوط
شبان المسلمين قنا 1-0 سوهاج

جدول ترتيب المجموعة الأولى قبل الجولة الأخيرة:
1- البنك الأهلي 43 نقطة.
2- الألومنيوم 42 نقطة.
3- بني سويف 41 نقطة.
4- شبان المسلمين قنا 35 نقطة.
5- بترول أسيوط 32 نقطة.
6- المنيا 29 نقطة.
7- سوهاج 27 نقطة.
8- تليفونات بني سويف 27 نقطة.
9- الإعلاميين 22 نقطة.
10- الفيوم 21 نقطة.
11- طهطا 13 نقطة.
12- ديروط 12 نقطة.