مفاجأت تركي آل شيخ في تطوير ألميريا.. تعرف على التفاصيل

الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 09:31 م
كتب: سعيد الشرقاوي
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ
أعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، عن إقامة مؤتمر صحفي غدًا الخميس من أجل الإعلان عن تطوير استاد ألميريا.

وكتب تركي عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر:" غداً أن شاءالله مؤتمر تدشين تطوير أستاد الميريا المرحلة الأولى بالتوفيق".

وأكد مصدر مقرب من الاتحاد السعودي لكرة القدم أن هذا التطوير سوف يشمل ضم بعض اللاعبين الموهوبين من الدوري السعودي إلى صفوف نادي ألميريا و الأكاديمية الخاصة به.

وأضاف المصدر أن تركي آل الشيخ يرغب هذا الموسم في المنافسة بجدية على الصعود إلى الدوري الممتاز "لاليجا" خلال الموسم المقبل بعد أن كان قريباً من الصعود بالموسم الماضي.

وتابع المصدر ان تركي آل الشيخ يسعى في الوقت الحالي إلى الأستثمار مرة آخرى في مصر عن طريق أحد الأندية التي سوف يقوم بشرائها خلال الوقت القادم.

وأردف أن آل الشيخ يسعى إلى الأستثمار بشكل موسع خلال الفترة الحالية في مجال الرياضة ومحاولة تطوير لاعبي المملك ةالعربية السعودية وتكون جيل محترف قادر على الأحتراف الأوروبي وعدم حصر اللاعب السعودي للعب بالدوري المحلي أو الدوريات الخليجية.

يذكر أن تركي آل الشيخ في وقت سابق رحيله عن مصر، عقب الإستقالة من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي والتي وافق عليها محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي.