تصعيد جديد من اللجنة الإولمبية المصرية ضد مرتضي منصور

الخميس 08/أكتوبر/2020 - 06:29 ص
مرتضى منصور
مرتضى منصور
ارسلت اللجنة الاولمبية خطابا الى الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، متضمنا قرارها بإيقاف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة أربع سنوات بداية من يوم الإثنين الماضى، وما يترتب على هذا الايقاف من آثار منها إيقاف إعتماد توقيعه بالبنوك مع اعتماد توقيع نائب رئيس النادى.

كما قررت اللجنة الإولمبية تشكيل لجنة من الجهة الادارية لاتمام عملية التسليم والتسلم بالنادى بصفتها الجهة الإدارية التى المسئولة عن الاشراف ومراقبة النواحى المالية.

كما إتخذت اللجنة الأولمبية خطوات رسمية اخرى نحو تنفيذ قرارها منها إخطار نادي الزمالك بالعقوبات الصادرة تجاه مرتضى منصور، وكذلك مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة الإدارية المختصة التابع لها نادي الزمالك.

كما تم إرسال خطابات الى جميع الاتحادات الرياضية لتنفيذ قرار إيقاف مرتضى منصور وعدم التعامل مع أي مخاطبات رسمية صادرة من نادي الزمالك تحمل توقيعه، إضافة إلى مخاطبة المجلس الأعلى للإعلام لإعمال شئونه حيال ما يتم إذاعته بقناة الزمالك الفضائية من ألفاظ وعبارات تشكل خدشا للحياء العام بالمخالفة لميثاق الشرف الإعلامي.

وكان مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية قد وافق بالإجماع وصدق على العقوبة التي أصدرها قاضي التحقيقات المستشار أحمد حافظ باللجنة الأوليمبية.