كلهم باعوك.. موقف وزارة الشباب الغامض يضع مرتضي منصور في ورطة

الخميس 08/أكتوبر/2020 - 02:32 م
كتب: محمد عبدالدايم
مرتضى منصور
مرتضى منصور
ارسلت اللجنة الإولمبية خطابا إلى الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، متضمنا قرارها بإيقاف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة أربع سنوات بداية من يوم الإثنين الماضى، وما يترتب على هذا الايقاف من آثار منها إيقاف إعتماد توقيعه بالبنوك مع اعتماد توقيع نائب رئيس النادى.

وبات الموقف الرسمي لوزارة الشباب والرياضة محل شك حتى الآن بسبب عدم الإدلاء بأي تصريح سواء بتأييد وقف مرتضى منصور او رفضه من عدمه مما يضع الوزير أشرف صبحي في موقف حرج خصوصاً بعد لجوء مرتضى منصور إليه.

وكشف مصدر مقرب من نادي الزمالك أن هناك اتجاه لتأييد وزارة الشباب لوقف مرتضى منصور خلال الفترة القادمة بسبب المخالفات التي ارتكبها وجاء قرار اللجنة بها.

كما إتخذت اللجنة الأولمبية خطوات رسمية اخرى نحو تنفيذ قرارها منها إخطار نادي الزمالك بالعقوبات الصادرة تجاه مرتضى منصور، وكذلك مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة الإدارية المختصة التابع لها نادي الزمالك.

كما تم إرسال خطابات الى جميع الاتحادات الرياضية لتنفيذ قرار إيقاف مرتضى منصور وعدم التعامل مع أي مخاطبات رسمية صادرة من نادي الزمالك تحمل توقيعه، إضافة إلى مخاطبة المجلس الأعلى للإعلام لإعمال شئونه حيال ما يتم إذاعته بقناة الزمالك الفضائية من ألفاظ وعبارات تشكل خدشا للحياء العام بالمخالفة لميثاق الشرف الإعلامي.

وكان مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية قد وافق بالإجماع وصدق على العقوبة التي أصدرها قاضي التحقيقات المستشار أحمد حافظ باللجنة الأوليمبية.