4 صفقات تشعل صراع الأهلي وبيراميدز مجددا

الخميس 08/أكتوبر/2020 - 02:34 م
كتب: مهاب ممدوح
الأهلي
الأهلي
يبدو أن صراع الأهلي ضد بيراميدز قد اشتعل مجددا، وذلك على مستوى رغبة كل فريق في خطف الصفقات المميزة لتدعيم فريقهما الأول.

وكان نادي بيراميدز استطاع أن يتعاقد مع رمضان صبحي وشريف إكرامي وكذلك أحمد فتحي، الأمر الذي أثار غضب جماهير الأهلي.

وهناك صفقات أخرى لا تزال في الملعب بين الناديين، حيث يرغب كلا من بيراميدز والأهلي في التعاقد معهم، ونستعرضهم على النحو الآتي:

محمد إبراهيم لاعب فريق الكرة الأول بنادي مصر المقاصة والذي استطاع أن يستعيد مستواه الفني بعد رحيله عن الزمالك، يستهدف بيراميدز ضمه من أجل التواجد رفقة عبد الله السعيد في مركز صانع الألعاب خاصة أن عمر السعيد لن يجعله قادرا على اللعب بشكل أساسي.

وفي الوقت ذاته يبحث الأهلي ضم محمد إبراهيم خاصة أن الفريق الأحمر في حاجة إلى لاعب يجيد مركز رقم 10 خلال الفترة المقبلة.

باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي هو الصفقة الثانية، حيث يرغب الأهلي في تدعيم دفاعه بالتعاقد معه، فهو أنسب خيار محلي لتدعيم دفاع الأهلي ونفس الأمر بالنسبة لنادي بيراميدز الذي يرغب في ضم اللاعب.

أسامة جلال لاعب إنبي من اللاعبين المتميزين الذين أثبتوا تألقهم مع الفريق البترولي، لذلك يبحث بيراميدز والأهلي عن ضم اللاعب.

واللاعب الأخير هو سيرينو لاعب صن داونز الجنوب إفريقي والذي ساهم في 12 هدفا رفقة فريقه خلال الموسم المنقضي، ويعد تدريب موسيماني للأهلي بمثابة المفتاح الذي يجعل النادي الأحمر قريبا من حسم الصفقة ولكن بيراميدز يسعى بقوة لحسم التعاقد مع اللاعب لتدعيم مركز الجناح الهجومي.