4 مواقف تبرز خروج تركي أل الشيخ من المشهد الرياضي في مصر

الخميس 08/أكتوبر/2020 - 03:39 م
كتب: شادي يوسف
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ
رغم إعلانه بشكل مستمر عن انسحابه من المشهد الرياضي في مصر خلال الفترة الماضية، ولكن يرتبط أسم تركي أل الشيخ بشكل قوي بالعديد من القضايا والأزمات داخل الكرة المصرية في الوقت الحالي، رغم إعلان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي رحيله عن الرئاسة الشرفية، وايضا بعد قيامه ببيع نادي بيراميدز.

وهناك العديد من المواقف التي تبرز خروج تركي أل الشيخ من المشهد الرياضي في مصر:

-صفقات ضائعة

خسر النادي الأهلي بعض الصفقات في الفترة الماضية، وعلى رأسها عدم بقاء أحمد فتحي في صفوف الفريق وانتقاله إلى بيراميدز، ثم قيام الفريق السماوي بالحصول على خدمات رمضان صبحي بعد مفاوضات قوية من جانب الأهلي مع اللاعب والفريق الإنجليزي، وتلقى أل الشيخ اتهامات كثيرة من جانب جماهير الأهلي بشأن تورطه في رحيل هذه العناصر من الأهلي.

-رسائل سلبية ونصائح

يحرص أل الشيخ بين الحين والآخر، على توجيه رسائل ونصائح بشكل قوي لإدارة الأهلي، والتي كان آخرها ضرورة تطوير أرضية ملعب مختار التتش وإجراء تعديلات في الطاقم الطبي، وذلك من أجل مواجهة ظاهرة الإصابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق.

-تجربة ألميريا

يحرص أل الشيخ بشكل مستمر على التباهي والاستعرض بتجربته في ألميريا الإسباني والتي يقوم خلالها بضم أقوى الصفقات للفريق بالإضافة إلى تصريحات بتطوير الملعب الخاص بالنادي، وهو ما يعتبره البعض رسالة غير مباشرة ضد مجلس الأهلي!.

-اتهامات مستمرة

يتعرض تركي أل الشيخ لاتهامات بالتسبب في تعطيل انتقال بعض الصفقات للنادي الأهلي مثل الجزائري يوسف البلايلي، كما تعرض ايضا لاتهامات من جانب جماهير الزمالك بالتسبب في رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون وانتقاله إلى التعاون السعودي رغم خروجه لنفي ذلك، تكرر الأمر ذلك ايضا بشكل مستمر مع فايلر قبل رحيله من الأهلي بعد أن ارتبط اسمه بتدريب بيراميدز أو أحد الأندية السعودية وهو ما جعله ينفي ذلك ايضا.