صراع مصري على ضم مهاجم الوداد المغربي

الجمعة 09/أكتوبر/2020 - 05:32 م
كتب: مهاب ممدوح
فرانسيس كازادي كاسنغو
فرانسيس كازادي كاسنغو
كشفت تقارير صحفية مغربية عن تلقي اللاعب الكونغولي فرانسيس كازادي كاسنغو مهاجم نادي الوداد البيضاوي المغربي عرضين من فريق بيراميدز وإنبي للانضمام إليهم في الميركاتو الصيفي.

وذكرموقع « le 360 sport » أن وكيل كازادي كاسنغو ، يناقش العروض التي تلقاها مهاجمه الكونغولي من فريقا بيراميدز وإنبي المصريين، إضافة إلى فريق قطري تحفظ عن ذكر إسمه، لاختيار أفضلها من أجل خوض تجربة احترافية جديدة، بعد أن ظهر بشكل مميز رفقة الفريق الأحمر.

وأضاف :"كان المهاجم فرانسيس كازادي، قد غير وجهته من المولودية الوجدية إلى المحمدية، حيث تعاقد مع فريق الشباب المحلي، لكنه ظل خارج حسابات مدربه، مع تسجيل حضوره في بعض المباريات الودية، قبل أن يفاجأ الجميع بانضمامه إلى الوداد الرياضي، خلال الميركاتو الشتوي الماضي، واعتبرت حينها الجماهير الودادية ضمه لفريقها مهزلة كبيرة باعتباره لاعبا عاطلا"

وواصل :"قلب المهاجم الكونغولي كل التكنهات، وظهر بشكل مميز رفقة الوداد الذي انضم اليه منتصف الموسم الجاري، ونجح برفقته وسجل 10 أهداف حاسمة، منها إثنان في دوري أبطال إفريقيا ".

وأتم :"فرض تألق كازادي على مدرب منتخب الكونغو توجيه الدعوة له، للمشاركة في المبارتين الإعداديتين أمام المنتخب المغربي والبوركينابي، ليحرم فريق الوداد من خدماته خلال الجولتين الأخيرتين في الدوري المغربي".
اكتب