خاص..موسيماني يفاوض الدبابة الأفريقية للانتقال إلي الأهلي

الجمعة 09/أكتوبر/2020 - 06:19 م
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
كشف مصدر داخل لجنة الكرة بالنادي الأهلي، عن دخول الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، في مفاوضات مع مهاجم أفريقي للانضمام للأهلي نهاية الموسم الجاري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة عبر "وان ثري" أن موسمياني طلب التعاقد مع 3 صفقات مهمة نهاية الموسم الجاري، لتدعيم مركز الدفاع ووسط الملعب ومهاجم قوي.

وأضاف المصدر أن موسيماني يدخل في مفاوضات حاليًا مع مهاجم قوي للانضمام إلي النادي الأهلي نهاية الموسم الجاري، ويلقب هذا المهاجم بـ"دبابة أفريقيا".

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي بيراميدز، يوم الأحد المقبل، في إطار الجولة الثالثة والثلاثين، من مسابقة الدوري العام المصري.

وانتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات الفريق الجماعية صباح أمس، الخميس، على ملعب مختار التتش في الجزيرة، استعدادًا للمواجهة المرتقبة، وعدم الحصول على راحة من التدريبات رغم خوض لقاء قوي أمس أمام نادي إنبي.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بثلاثية دون رد، على حساب الفريق البترولي يوم الأربعاء الماضي، بأقدام مروان محسن "هدفين" وجونيور أجاي "هدف".