نصيحة تركي آل الشيخ للخطيب تدخل حيز التنفيذ بالأهلي

الجمعة 09/أكتوبر/2020 - 08:04 م
محمود الخطيب وتركي
محمود الخطيب وتركي ال الشيخ
شهدت الفترة الماضية، العديد من النصائح أو الملاحظات القوية التي وجهها المستشار تركي أل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي الميريا والتي بالأهلي منحها للمجلس الحالي خلال أي حديث إعلامي أو مداخلة تليفزيونية، رغم انتهاء أو توتر علاقته مع الإدارة الحالية.

وحرص تركي أل الشيخ في الأيام الماضية، على مطالبة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي بإصلاح أرضية ملعب مختار التتش، وإنشاء العيادة الطبية به، بدلا من افتتاح بوابة في فرع مدينة نصر.

وأكد مصدر مقرب من إدارة القلعة الحمراء أنه يتم العمل على تطوير أرضية ملعب التتش خلال أقرب فرصة بالأتفاق مع أحد الشركات المتخصصة في هذا المجال لتحديد المدة والتكلفة التي سوف يتم إنهاء كافة الإصلاحات التي سوف تقررها الشركة من معاينتها.

وأضاف أن محمود الخطيب قد أعطى أوامرة بمعرفة سر إصابة لاعبي النادي الأهلي بشكل متكرر خلال الفترة الماضية وتحديد إذا كان لأرضية الملعب دور في ذلك لسرعة تدارك الموقف خلال الفترة القادمة و التي تشهد منافسة الأهلي على بطولات هامة أبرزها بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي يلتقي فيها مع نادي الوداد المغربي يوم 17 أكتوبر الجاري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي بيراميدز، يوم الأحد المقبل، في إطار الجولة الثالثة والثلاثين، من مسابقة الدوري العام المصري.

وحقق الفريق الفوز بثلاثية دون رد، على حساب الفريق البترولي يوم الأربعاء الماضي، بأقدام مروان محسن "هدفين" وجونيور أجاي "هدف".