انفراد بالاسماء.. ١١ لاعب من العيار الثقيل فى قائمة الأهلي بالموسم الجديد

الجمعة 09/أكتوبر/2020 - 09:16 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود الخطيب - رئيس
محمود الخطيب - رئيس النادي الأهلي
فجر مصدر داخل النادي الأهلي، عن إضافة ١١ لاعب بقائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الموسم الجديد، استعدادا للمنافسة على البطولات المحلية والأفريقية.

وقال مصدر في تصريحات خاصة عبر "وان ثري" أن قائمة الموسم الجديد سوف تشهد إضافة ١١ لاعب مابين صفقات جديدة ولاعبين معارين.

واضاف المصدر أن قائمة الموسم الجديد سوف تشهد تواجد كل من بدر بانون مدافع الرجاء المغربي، وأحمد رمضان بيكهام، مدافع وادي دجلة، وطاهر محمد طاهر من المقاولون العرب، بالإضافة إلي محمد إبراهيم الذي يقترب بقوة الانتقال الي النادي الأهلي، وكذلك جاستون سيرينو من صن داونز، ومهاجم أفريقي آخر طلب بيتسو موسيماني مدرب الأهلي التعاقد معه، وصفقة أخري قد تكون جناح مصري. 

وتابع المصدر، أن القائمة سوف تشهد تواجد رباعي من المعارين والأقرب هم، صلاح محسن وناصر ماهر من سموحة، وأكرم توفيق من الجونة ومحمد شريف من إنبي.

وتسعي إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، إلي تدعيم صفوف الفريق الأول بصفقات قوية، في ظل رغبة بيتسو موسيماني مدرب الأهلي، في بناء قائمة قوية استعدادا للموسم الجديد.

وأكد الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي أن موقف مشاركة أحمد فتحي الظهير الأيمن في نهائي دوري أبطال أفريقيا حال تأهل المارد الاحمر لهذا الدور سابق لأوانه خاصة أن الفريق تنتظره مواجهة مهمة للغاية أمام الوداد البيضاوي ذهاباً وإياباً .

وقال مصدر بالنادي أن الامر لا يزال مبكراً للحديث عن هذا الأمر ولكن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح تدرس الأمر بعناية مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة ولديها خيارات عديدة سوف يتم إنهائها ولن يتم مناقشتها الا بعد عبور عقبة الوداد.

وأضاف أن هناك امور تحتاج لدراستها جيداً ولكن لن يتم إصدار قرار فيها سوي في توقيتها خاصة أن هناك رأي مهم وهو بيتسو موسيماني المدير الفني وهو الفيصل في كل الأمور، وكان إتحاد الكرة قد كشف أن الدوري سينتهي في نهاية شهر اكتوبر وبالتالي تكون جميع عقود اللاعبين قد انتهت ولا يحق لأحمد فتحي المشاركة مع الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا حال تأهله خاصة أنه لم يجدد تعاقده ورحل إلي بيراميدز.