جمال محمد علي يكشف أبرز بنود اللائحة الجديدة لاتحاد الكرة

السبت 10/أكتوبر/2020 - 12:32 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
Advertisements
جمال محمد علي
جمال محمد علي
كشف جمال محمد علي، نائب رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تفاصيل اعضاء الجمعية العمومية للاتحاد وفقا للائحة الجديدة.

وقال جمال محمد علي، في مداخلة هاتفية عبر برنامج "ملعب اون تايم" الذي يقدمه الاعلامي احمد شوبير، عبر فضائية "اون تايم سبورتس":"أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة طبقا للائحة الجديدة سيكون أندية الدوري الممتاز الـ18 بالإضافة أعلى 36 فريقا في الدرجة الثانية وأعلى 36 فريقا من الدرجة الثالثة ة5 فرق ممثلين جغرافيا عن الدرجة الرابعة ووأول 3 فرق في دوري السيدات وأول 3 فرق في دوري كرة الصالات.أول 3 فرق في دوري الكرة الشاطئية في حالة إقامته".

وأضاف: "طبقا للائحة اتحاد الكرة الجديدة الشخص الذي يترشح لمنصب في المجلس، لا يمكنه الترشح لمنصب أقل بعد ذلك مع تطبيق بند الـ8 سنوات لكل المرشحين".

وتابع: "في حالة رفض الجمعية العمومية لتلك اللائحة فسنتخذ القرار السليم لصالح الكرة المصرية. والانتخابات هي الخطوة التالية لنا بعد اعتماد اللائحة".

وعن موقف الهبوط في الدرجة الثانية أتم: "الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الثانية يوم الإثنين المقبل، وبمجرد انتهاء المباريات سنعقد جلسة لإعلان قرارنا النهائي بشأن الهبوط ونظام البطولة للموسم الحالي والمقبل بشكل كامل".
Advertisements