خلال ساعات..الأهلي يوجه 3 ضربات موجعة للزمالك في توقيت واحد

السبت 10/أكتوبر/2020 - 09:53 ص
كتب: شادي يوسف
الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك
يستضيف الأهلي ضيفه بيراميدز، في الجولة قبل الأخيرة من الدوري المصري الممتاز،وحسم الأهلي لقب الدوري حيث يتصدر المسابقة برصيد 85 نقطة وبفارق يزيد عن عشرين نقطة.

وتقام مباراة الأهلي أمام بيراميدز مساء الأحد المقبل الموافق 11 أكتوبر 2020، في تمام الساعة الثامنة مساء، وتنقل المباراة قناة أون تايم سبورت

وحقق الأهلي فوزًا كبيرًا على إنبى بثلاثية نظيفة باستاد الأهلي بالسلام ضمن منافسات الجولة الـ32 لبطولة الدوري التى حمسها الأهلي لصالحه رسميًا مؤخرًا للمرة الـ42 للدوري والخامسة على التوالي، وسجل أهداف الأهلي مروان محسن (هدفين) وجونيور أجاي (هدف).

وينتظر نادي الزمالك هدية من الأهلي من أجل عرقلة فريق بيراميدز، في ظل الصراع القوي بين الفريقين على المركز الثاني المؤهل لبطولة دوري أبطال أفريقيا في النسخة المقبلة، وكان الزمالك قد تعادل في الجولة الماضية أمام وادي دجلة وظهر الفارس الأبيض بمستوى فني ضعيف.

ويبقى هناك حقيقة مؤكدة في نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز المنتظرة، وهي أن جميع النتائج في مصلحة النادي الأهلي وذلك على النحو التالي:

-الفوز
سيمنح الفوز النادي الأهلي أفضلية كبيرة بالفوز على بيراميدز ذهابًا وإيابًا والثأر من ما حدث في الموسم الماضي، كما سيمنح ذلك العملاق الأحمر دفعة معنوية قوية قبل موقعة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وسيوجه رسالة لجميع الأندية في البطولة الأفريقية بقتال الأهلي على اللقب القاري.

-الخسارة
حال خسارة النادي الأهلي للمواجهة، سيكون ذلك بمثابة ضربة موجعة للزمالك حيث سيفقد بشكل كبير فرصة الوصول للمركز الثاني بالدوري، وستكون بطولة دوري أبطال أفريقيا بالنسخة المقبلة بدون نادي الزمالك رغم الملايين الطائلة التي تخطط الإدارة البيضاء لدفعها لتدعيم النادي في الصيف.

-التعادل
حال تعادل الأهلي مع بيراميدز سيصل الفريق السماوي للنقطة رقم 64 في حين سيخصم 3 نقاط من الزمالك صاحب الرصيد 65 وذلك سيعني تقدم بيراميدز بفارق نقطتين، وهذه النتجية ايضا ليست في مصلحة الفارس الأبيض.

فهل يندم الزمالك على قرار مرتضى منصور بالانسحاب أمام الأهلي في الدور الأول بسبب قرار مرتضى منصور حيث لم يتكتفي الزمالك بخسارة نقاط اللقاء ولكن سوف يخصم منه 3 نقاط جديدة، والتفريط في عدد كبير من النقاط خلال العديد من المباريات السهلة بالفترة الماضية وتحديدا خلال فترة الفرنسي باتريس كارتيرون؟.