القادم أصعب.. بيراميدز يتفق على ضم ثلاثي الأهلي بطريقة الترانزيت

السبت 10/أكتوبر/2020 - 11:04 ص
كتب: شادي يوسف
الاهلي وبيراميدز
الاهلي وبيراميدز
يستعرض بيراميدز قوته في سوق الانتقالات بالحصول على صفقات من النادي الأهلي، وظهر ذلك بشكل واضح في الفترة الماضية، حيث يمنح ذلك الفريق الحديث ومجلس إدارته المزيد من الشو الإعلامي، كما انه يدعم صفوفه بعناصر تمتلك امكانيات فنية مميزة بالإضافة إلى عنصر الخبرة.

وحصل بيراميدز على صفقات من الأهلي بداية من عبد الله السعيد الذي عاد من أهلي جدة إلى بيراميدز، ثم بعد ذلك دعم صفوفه بالحصول على خدمات أحمد فتحي وشريف إكرامي، ثم إقناع رمضان صبحي بعدم البقاء مع القلعة الحمراء والانتقال للفريق السماوي في أكبر مفاجأت سوق الانتقالات.

ويبدو أن فريق بيراميدز يخطط لحسم المزيد من الصفقات من القلعة الحمراء ولكن هذه المرة بطريقة الترانزيت وذلك على النحو التالي:

-وليد أزارو
يعتبر من العناصر التي يستهدف فريق بيراميدز الحصول على خدماتهم في الفترة المقبلة، بعد انتقاله للتعاون السعودي، وقد يستغل الفريق السماوي رحيله من القلعة الحمراء، لضمه مستقبلا خاصة انه كان ضمن حسابات الفريق السماوي خلال فترة وجود المستشار تركي أل الشيخ.

-رينيه فايلر
ارتبط اسمه بشكل كبير بالانتقال إلى صفوف فريق بيراميدز، وهناك أنباء تتردد بقوة عن امكانية عودته لتولي قيادة الفريق السماوي بالفترة المقبلة، وأنباء آخرى تتحدث عن تحريض بيراميدز للمدرب السويسري بالرحيل عن الأهلي تمهيدًا للحصول على خدماته.

-أحمد حمدي
يعتبر على ضمن العناصر التي يخطط بيراميدز لضمها وذلك من أجل تجهيز بديل للاعب عبد الله السعيد في الفترة المقبلة، وهناك اقتناع كبير من جانب إدارة الفريق السماوي بموهبة أحمد حمدي منذ الموسم الماضي، وقد يستغل بيراميدز توتر علاقة اللاعب مع إدارة الجونة لضمه مستقبلا بطريقة الترانزيت.