الأهلي يحذر نجمه من بيراميدز

السبت 10/أكتوبر/2020 - 12:25 م
كتب: محمد عبدالديم
الاهلي
الاهلي
بات وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قريبًا من الأنتقال إلى نادي الأتفاق السعودي خلال الأيام القليلة المقبلة بعد أن تم الأتفاق على كافة بنود التعاقد والقيمة المالية التي سوف ينتقل بها اللاعب إلى صفوف الأتفاق.

وأكد مصدر مقرب من النادي الأهلي انه تم تحذير أزارو من أن العودة إلى نادي بيراميدز سوف تدمر مسيرته الكروية في حالة أن اتخذ الأنتقال إلى الأتفاق ك"كوبري" للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء وتسهيل عملية انتقاله إلى النادي السماوي.

وتابع المصدر أن تلك التحذيرات جاءت بشكل ودي بين اللاعب وأحد المسئولين بمجلس الإدارة والذي يكن إعجاب شديد بإمكانيات المهاجم المغربي ولم يرغب في رحيله.

 
وأضاف أن أزارو قد وصله بالفعل عرض من بيراميدز في ظل سياسة الفريق السماوي التي تطارد نجوم النادي الأهلي في الوقت الحالي أو الصفقات التي يحاول الأهلي ضمها مثلما فعل مع رمضان صبحي الذي انتهت إعارته من ناديه الإنجليزي للأهلي ليخطفه مسؤولي بيراميدز في صفقة مدوية.

وكان وليد أزارو، معارًا منذ الميركاتو الشتوي الماضي، إلي صفوف نادي الاتفاق السعودي، ولكن عقب أزمة كورونا قرر اللاعب فسخ عقده مع النادي السعودي على خلفية خفض قيمة عقده إلي 50 % وهو ما رفضه اللاعب، ليرحل ويقوم النادي السعودي بوضع وليد أزارو على قائمة الممنوعين من اللعب في الدوري السعودي.